أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

هل يستمر الدعم بعد حذف حساب المستفيد؟ حساب المواطن يوضح

في حال حذف الحساب من قبل المستفيد فلن يتم صرف الدعم

كشف برنامج حساب المواطن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه في حالة حذف الحساب من قبل المستفيد فلن يتم صرف الدعم حسب النظام المتبع في البرنامج.


ويأتي ذلك التوضيح من برنامج "حساب المواطن" بعد تلقي البرنامج سؤال من أحد المستفيدين على موقع "تويتر" قال فيه: سجلت بحساب المواطن وقبلتوني مؤهل، لكن حذفت الحساب اليوم، هل ينزل لي شيء؟.


ورد برنامج "حساب المواطن" بتغريدة عبر حساب خدمة العملاء بقوله: في حال تم حذف الحساب لن يتم صرف الدعم.


وكان برنامج "حساب المواطن" قد أعلن في وقت سابق، أن الدعم الخاص بالدفعة الـ23 سيتم إيداعه في حسابات المستفيدين يوم الخميس المقبل الموافق 10 أكتوبر، ويتم صرف البدل بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع.


وأوضح المتحدث الرسمي لبرنامج "حساب المواطن" سلطان القحطاني، أن مجموع المبالغ المودعة للمستفيدين من البرنامج منذ انطلاقه حتى العاشر من أغسطس الماضي، بلغت 50 مليار ريال.


وأضاف القحطاني، أن إجمالي مبالغ التعويضات المدفوعة بأثر رجعي من الدفعة الأولى إلى الدفعة الـ21 (شهر أغسطس) أكثر من 370 مليون ريال.


وأبان المتحدث الرسمي لبرنامج "حساب المواطن"، أن عدد أرباب الأسر الذين حصلوا على الدفعة الأخيرة بلغ 2.2 مليون رب أسرة، لديهم 8.7 مليون تابع، فيما بلغ عدد المستقلين 1.5 مليون مستفيد، منهم 781 ألف مستفيدة مستقلة، و718 ألف مستفيد مستقل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X