/ناس وافراح

نادين تحسين بيك : أبي حجزني في غرفتي 15 يوماً

نادين تحسين بيك
نادين تحسين بيك
نادين تحسين بيك
نادين تحسين بيك
نادين تحسين بيك

كشفت النجمة السورية نادين تحسين بيك أن والدها الفنان القدير حسام تحسين بيك كان صارماً وأنها كانت متمردة بنفس الوقت منذ طفولتها وقالت نادين خلال حلولها ضيفة على النجم السوري باسم ياخور في برنامج " أكلناها " : " أتذكر ان والدي حجزني في غرفتي لمدة خمسة عشر يوماً بسبب تصرفاتي لكنه ليس احتجاز بمعنى الاحتجاز حيث كان يمنعني من تناول الطعام والجلوس مع العائلة حيث كنت أتناول الطعام وأجلس بمفردي " .
واضافت نادين : " والدي لم يكن قاسياً بل كان صارماً ".

محمد حماقي لمشتركة من ذوي الاحتياجات الخاصة في "ذا فويس": تستحقين الشفقة والكثير من الدموع


وعن طلاقها من الموسيقي وسيم الإمام قالت نادين : " أنا ووسيم من الممكن أن نكون أصدقاء أكثر من زوجين وبالنهاية اتفقنا على الانفصال بكل تفاهم وود وأنا من اقترحت الانفصال ربما بسبب البرود الذي أصاب علاقتنا الذي ربما هو نتيجة ضغوط الحياة والعمل " .


وكشفت نادين أن سوء التفاهم الذي حصل بينها وبين إحدى زميلاتها كان مع شكران مرتجى خلال تصوير أحد الأعمال وقالت : " شكران شخص عزيز وغالٍ على قلبي جداً وما حصل سوء تفاهم بسيط انتهى بوقتها حيث أني كنت أتكلم بجدية زائدة وتم فهم أسلوبي بالخطأ والمشكلة البسيطة انتهت بوقتها ".
يشار إلى أن نادين تشارك بالوقت الحالي ببطولة عدد من لوحات مسلسل "ببساطة " وهو من تأليف مجموعة من الكتاب و إخراج تامر اسحاق و إنتاج شركة " روي برودكشن " .

أضف تعليقا

المزيد من ناس وافراح

X