أول بوستر لفيلم هيفاء وهبي أشباح أوروبا يكشف ثلاث مفاجآت

هيفاء وهبي تكشف عن البوستر الأول لفيلم أشباح أوروبا
بوستر فيلم هيفاء وهبي
هيفاء وهبي وضعت أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر فقط أبطالا للفيلم
أحمد داود وقع عقد بطولة الفيلم واسنحب لاحقا دون إبداء أسباب
محمد الوزيري يخوض تجربة الإنتاج من أجل هيفاء وهبي
معتصم النهار تعاقد على بطولة الفيلم وغاب عن الدعاية
هيفاء وهبي تعود إلى السينما المصرية بعد غياب خمس سنوات
هيفاء وهبي قدمت فيلم حلاوة روح منذ خمس سنوات
8 صور

طرحت الشركة المنتجة لفيلم هيفاء وهبي، الجديد البوستر التشويقي الأول لتكشف عن عدة مفاجآت منها تغيير اسم الفيلم من "عقد الخواجة" ليصبح "أشباح أوروبا" وتغيير بطل العمل أحمد داود ليحل محله نجم مسرح مصر مصطفى خاطر إضافة للبطل الثاني أحمد الفيشاوي، والمفاجأة الثالثة تمثلت في الغياب التام لاسم النجم السوري معتصم النهار عن الدعاية للفيلم رغم الإعلان عن تعاقده مؤخرا، كما غابت الفنانة أروى جودة.

الفيلم هو التجربة الأولى محمد الوزيري في عالم الإنتاج السينمائي من خلال شركته Snapers Production ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، عن قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية.

 

وتعود هيفاء وهبي بفيلم "أشباح أوروبا" إلى السينما بعد غياب 5 سنوات منذ تقديمها فيلم "حلاوة روح" مع المخرج سامح عبد العزيز فيما ظهرت كضيفة شرف في فيلم "خير وبركة" مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن "توتا" العام قبل الماضي، إضافة إلى مشاركتها أيضًا كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل "الواد سيد الشحات" مع أحمد فهمي وهنا الزاهد وفى شهر رمضان الماضي.

وزيري وصف الفيلم المنتظر ب "طفله الأول" وعلق على صورة تجمعه بهيفاء وهبي وأبطال الفيلم ومخرجه قائلا: طفلي الأول فيلم "عقد الخواجة" #هيفاء_وهبي #احمد_الفيشاوي #احمد_داوود والمخرج محمد حماقي.

 

كما نشر صورة أخرى تجمعه بهيفاء وهبي ومؤلفي الفيلم وعلق عليها قائلا: الرجالة الجامدة اوي تسلم ايديكوا مؤلفين الفيلم (امين جمال -محمد ابو السعد) ناقص شريف يسري المرة الجايه #عقد_الخواجه، وأكد أنه تسلم النسخة النهائية من السيناريو في إشارة لقرب التصوير.

 

 

وسبق أن اثار وزيري ضجة هائلة في شهر أغسطس بعد إعلان استقالته من مهمة إدارة أعمال هيفاء وهبي بسبب تعرضه لمضايقات وصلت حد السب والقذف، وقام بإغلاق كل حساباته المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي وإنشاء حساب جديد وخاص على موقع إنستقرام تتابعه هيفاء، بعدما تعرض لهجوم قاسي من جمهور المطربة اللبنانية بسبب غيابها عن أغلب الحفلات والمهرجانات الفنية وتعطل مشروعاتها الدرامية، وهو ما اعتبره إهانة قاسية خاصة وأن الاتهامات طالت عائلته.

 

وزيري تقدم بالاستقالة عبر حسابه الجديد بموقع إنستقرام ضمن رسالة خاصة إلي هيفاء وهبي أصر أن يفتتحها بجملة "هيفاء حبيبتي" وأشار فيها إلى أن موافقته على القيام بمهمة إدارة أعمالها كانت من أجلها فقط، وأنه لم يعمل سابقا مديرا لأعمال أي فنان.

 

وحرص على توضيح أنه يعمل بإدارة أعمال هيفاء وهبي دون أن يتقاضى مقابل مادي، من أجل حبه لها وحرصه على مصلحتها.

 

أشار إلى أنه يحب أن يراها ناجحة دائما ولا يقبل أن تتعرض للهجوم من جمهورها بسببه، ولا يستطيع الصمود أمام ما يقال له وما يتلقاه من تقييم حول عمل هو ليس مهنته في الأساس، فضلا عن الإهانة التي تعرض لها هو وعائلته.

 

وأعلن وزيري استقالته رسميا من إدارة أعمالها وأنه أصبح ليس له أي علاقة بهذا الجانب، مشيرا إلى أنها على المستوى الشخصي ستظل مسؤولة منه وسيبقى يخاف عليها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"