محمد صلاح ينال جائزة رجـل العــام من مجلة جي كيو الشرق الأوسط

صلاح رجل العام من مجلة جي كيو الشرق الأوسط
جي كيو الشرق الأوسط
صلاح رجل العام 2019
النجم المصري محمد صلاح
جائزة رجل العام
5 صور

ويستمر الفرعون المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، محمد صلاح، بحصد الجوائز من كل حدب وصوب وفي مختلف الأوساط العالمية. والتي كان آخرها حصوله على جائزة رجل العام 2019، التي تقدمها مجلة جي كيو الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل ضخم أقيم في متحف اللوفر في إمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية مساء الإثنين الماضي 7 تشرين الأول/أكتوبر.


ووفقاً لما ذكره موقع سكاي نيوز، فقد قام صلاح لحظة استلامه لجائزة المجلة العالمية المختصة بالأزياء والحياة الاجتماعية، بإهدائها إلى جماهيره في كل مكان من العالم، وعلى وجه التحديد لمحبيه في بلده مصر. وأكد نجم الكرة العالمية أن جميع أحلامه وأهدافه تتمحور بأن يكون لاعباً محترفاً ومعروفاً. مشيراً أنه لم يتخيل بيوم من الأيام أن يصل إلى المستوى الذي وصل إليه في الوقت الحاضر.


وأضاف الفرعون المصري في خطابه الذي ألقاه أمام العديد من الشخصيات الشهيرة في الحفل، بأن كل طفل يحلم يأن يظهر على التلفزيون وفي الإعلام، لكنه على المستوى الشخصي عندما ظهر للمرة الأولى وجد أن جميع مخططاته قد تغيرت، وأن هدفه أصبح بأن يحترف لعبة كرة القادم في الملاعب العالمية، وتابع صلاح قائلاً: «أردت أن أكون الأفضل».


وكان نجم فريق ليفربول المتصدر حالياً للدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليغ، قد استغل فترة التوقف الدولي للفيفا، والتي تتوقف الأندية الأوروبية بالدوريات الـ5 الكُبرى عن اللعب في جولات، في سبيل لعب المنتخبات الوطنية خلال هذه الفترة. حتى يحظى بقسط من الراحة في دولة الإمارات إلى حين استئناف الجولات القادمة للأندية. خاصة أن النجم المصري كان قد تعرض لإصابة على مستوى الكاحل أثناء مبارة فريقه الأخيرة ضد نادي ليستر سيتي. الأمر الذي سيتيح له المجال للخضوع إلى برنامج علاجي مناسب للتعافي.