فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طلعت زكريا في آخر ظهور له.. هكذا بدت عليه علامات المرض

طلعت زكريا
طلعت زكريا مع ابنته في حفل زفاف هنا الزاهد
طلعت زكريا في آخر ظهور له في حفل زفاف هنا الزاهد
هنا الزاهد واحمد فهمي في حفل زفافهما
طلعت زكريا
طلعت زكريا مع ابنته

 

نشر عدد كبير من محبي الفنان الراحل طلعت زكريا مقطعاً مصوراً ظهر من خلاله في حفل زفاف ابنة زوجته السابقة الفنانة الشابة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي، وظهر معه بهذا المقطع ابنته الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، والتي كانت ترقص معه على نغمات أغنية «با بتاع النعناع» للمطرب مصطفى حجاج، وكان يجلس طلعت زكريا على أحد المقاعد، ليكون هذا هو الظهور الأخير للفنان طلعت زكريا قبل رحيله بعدة أسابيع، حيث أقيم حفل الزفاف منذ ما يقرب من شهر.

وقد بدت على طلعت زكريا علامات التعب، ولم يستطع الوقوف في أغلب الأوقات على قدميه ولذلك التقط أغلب صوره التذكارية وهو يجلس على المقعد. الأمر الذي دفع عدداً كبيراً من زملائه ومحبيه للسؤال عنه وعن أحواله الصحية في اليوم التالي للحفل.

ورحل الفنان طلعت زكريا عن عالمنا خلال الساعات الماضية بعد صراع مع المرض دام لعدة أيام، حيث نقل للمستشفى منذ عدة أيام مصاباً بالتهاب رئوي حاد بسبب تغيير الفصول، وبعد أيام تدهورت صحته بشكل ملحوظ وارتبكت أجهزة الجسم، إلى أن توقفت الكلى والكبد عن العمل وتوفي منذ ساعات قليلة.

ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان غداً الأربعاء عقب صلاة الظهر من مسجد الحامدية الشاذلية بالقاهرة، وسيقام عزاؤه الخميس المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X