فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو وصور: احتفال النجوم بعيد ميلاد عمرو دياب الـ58 برعاية دينا الشربيني

عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاده ال58
دينا الشربيني قامت بتنظيم حفل عيد الميلاد
عمرو دياب ودينا الشربيني وسط نجوم الحفل
دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلاد عمرو دياب مع الأصدقاء المقربين
المطرب خالد سليم يحتفل مع عمرو دياب بعيد ميلاده
عمرو دياب والمنتج تامر مرسي وعدد من الأصدقاء
نسرين إمام كشفت عن الصور الأولى لحفل عيد الميلاد
نسرين إمام برفقة زوجها تامر مرسي من حفل عيد ميلاد عمرو دياب
عمرو دياب ودينا الشربيني وخالد سليم وعمرو منسي
عمرو دياب ودينا الشربيني وخالد سليم
عمرو دياب بين أحضان دينا الشربيني في عيد ميلاده

قبل ثلاثة أيام من موعده، احتفل الفنان عمرو دياب بعيد ميلاده الـ58 حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء بحضور زوجته النجمة دينا الشربيني وصديقه المقرب المطرب خالد سليم وزوجته والفنان محمد لطفي والفنانة المعتزلة نسرين إمام وزوجها المنتج تامر مرسي، وعدد كبير من الأصدقاء بحفل خاص.

 شارك في الحفل الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، والفنان أحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدي، والفنان محمد لطفي، والفنانة ياسمين رئيس، وعمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي، ورقص الحضور على غناء عمرو دياب لعدد من أغاني ألبومه المنتظر "أنا غير" ومنها: "بحبه، ويلوموني، ويوم تلات، وجمع حبايبك".

 

ونشرت الفنانة نسرين إمام، مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستقرام من عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب، وعلقت قائلة: "happy birthday #AmrDiab .. we all love you"، كما وجهت الشكر لدينا الشربيني مؤكدة أنها منظمة الحفل، وظهر في الصور كل من الفنانة نسرين إمام والفنانة دينا الشربيني والفنانة ياسمين رئيس والفنان خالد سليم والفنان محمد لطفي.

 

يذكر أن عمرو دياب من مواليد 11 أكتوبر 1961 واعتاد في السنوات الأخيرة أن يحتفل بعيد ميلاده أكثر من مرة بصحبة النجمة دينا الشربيني والفنان خالد سليم، وتسبب احتفاله في العام قبل الماضي بظهور شائعة ارتباطه سرا بدينا الشربيني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X