مشاهير /مشاهير العرب

هل سيستمر مسرح مصر بممثلين جدد بدلًا من نجومه الحاليين؟

علي ربيع وويزو
أشرف عبد الباقي
نجوم مسرح مصر
أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي في كواليس أحد أعماله
مسرح مصر

 

انتشرت في الفترة الأخيرة شائعات تفيد باستكمال الفنان أشرف عبد الباقي لعروض مسرح مصر خلال الفترات المقبلة، مع مجموعة من الشباب الجدد سيتم اختيارهم بعد اختبارات سيجريها عبد الباقي خلال الأيام القادمة.

من جانبه خرج الفنان أشرف عبد الباقي من خلال مقطع مصور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو انستقرام، نافيًا من خلاله كل ما تردد.

وأكد خلال المقطع الذي نشره، أنه من المقرر خلال الفترة المقبلة أن يقوم بعمل اختبارات لعدد من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الخمس والثماني سنوات، وذلك للمشاركة في عمل درامي جديد سيعود من خلاله أشرف عبد الباقي للأعمال التلفزيونية مجددًا، بعد غياب دام لسنوات عدة، انشغل خلالها بتقديم البرامج وأعماله المسرحية .

جدير بالذكر أنّ الفنان أشرف عبد الباقي أعلن خلال الفترات الماضية، عن توقّف مسرح مصر بعد انتهاء الموسم الحالي، وذلك بسبب انشغال أبطال الفرقة بعدد كبير من الأعمال الفنية التلفزيونية والسينمائية، ورغبةً منه في عدم إثارة الشائعات حول فرقته، بأنّ هذا الفنان يعترض أو انسحب أو ما شابه ذلك، وأكد أنهم قاموا بتقديم ما يقرب من 150 عرضًا مسرحيًّا، حققوا من خلالها نجاحات كبرى، ولم يعد لديهم الأفكار التي من الممكن أن تضيف لهم نجاحات أخرى .

ويُعرض لأشرف عبد الباقي حاليًّا بإحدى الفضائيات، برنامج "قهوة أشرف"، والذي يعتمد على استضافة نجوم الفن والمشاهير في ديكور لأحد المقاهي، ويتحدثون عن ذكرياتهم وما شابه ذلك من البرامج الاجتماعية، التي تميز أشرف عبد الباقي في تقديمها منذ سنوات طويلة مثل برنامج دارك وعيش الليلة .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

 

X