فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ذا فويس: تعديل قوانين البرنامج لإنقاذ المواهب وأحلام تتهم حماقي بالجحود .. فيديو

زيادة أعضاء كل فريق إلى 15 موهبة
محمد حماقي تسبب في تعديل استثنائي لقوانين برنامج ذا فويس
سميرة سعيد خطفت عدة مواهب متميزة
راغب علامة يستفيد من بلوك حماقي
راغب يحذر موهبة فلسطينية من الانضمام لفريق أحلام
راغب علامة يتدخل لانقاذ موهبتين من لبنان
أحلام تعرضت للبلوك من محمد حماقي مرتين
لجنة تحكيم برنامج ذا فويس
الموهبة آمال سكاك

شهدت الحلقة قبل الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" تعديلا استثنائيا في قوانين برنامج ذا فويس، بزيادة عدد أعضاء كل فريق الى 15 موهبة، استجابة لرغبة محمد حماقي الذي أصر على ضم موهبة لبنانية رغم اكتمال فريقه، وبنهاية الحلقة انتهت مرحلة "البلوك" بعدما استخدمه حماقي لمنع أحلام من ضم الموهبة، ولكنه فضل الانضمام لفريق راغب علامة، لتوجه أحلام تهمة الجحود لحماقي الذي بادر بمصالحتها فورا.

 

بدأت الحلقة الرابعة من مرحلة "الصوت وبس" بالموهبة المصرية المقيمة في كندا ملك التي اعتبرت مشاركتها فرصة للتواصل مع جذورها الشرقية والعربية، والتفت لها سميرة سعيد فقط.

 

الموهبة المصرية رابعة البالغة من العمر 40 سنة، أكدت أنها جربت حظها في الزواج أكثر من مرة ولم يحدث نصيب، وقالت إنها حاولت المشاركة في البرنامج سابقا ولكن حماتها سخرت منها وقالت إنها لن تحظى بدعم أي محكم، وتحدتها رابعة وربحت بعدما التف اليها المحكمون الأربعة بعد 10 ثواني فقط من بدء فقرتها الغنائية واختارت الانضمام إلى فريق أحلام.

 

نور ولينا منذر من لبنان أبناء الفنان عبده منذر، تقدمن للمنافسة بديو خطف أنظار أعضاء لجنة التحكيم ولكن لم يلتف إليهن إلا الفنان راغب علامة في آخر لحظة.

 

آمال سكاك من الجزائر حظيت بلفة رباعية، وكانت قبل بدء فقرتها قد تمنت الانضمام إلى فريق حماقي أو أحلام، وبالفعل اختارت حماقي.

 

أحمد هداجي من تونس شارك شقيقه سابقا في منافسات ذا فويس كيدز وتمنى أن يحقق نفس النجاح، والتف إليه محمد حماقي فقط.

 

الموهبة رباب ناجد من المغرب التف لها راغب وسميرة وأحلام في اللحظة الأخيرة، واختارت الانضمام لفريق سميرة سعيد، ودخل بعدها شقيقها وسيم والتف له حماقي واحلام وراغب، وانضم لفريق علامة.

 

عبد الرحمن من السعودية تسبب في الأزمة الأولى بين محمد حماقي وأحلام بعدما استخدم الأول البلوك لمنعها من ضمه، ولكن أحلام لم تلتف له من الأساس، وانضم تلقائيا لفريق حماقي الذي استعاد حقه في استخدام خاصية البلوك ولكن بنفس الوقت اكتمل قوام فريقه.

 

المطربة المثقفة ليلى البراق من المغرب سجلت أول حالة لم يلتف اليها أحد من أعضاء لجنة التحكيم، وأكد راغب علامة أن صوتها جميل ولكنها اختارت الأغنية الخطأ.

 

جون بيير الموهبة اللبنانية المقيمة في دبي التفت اليه سميرة سعيد ومن بعدها أحلام، وأصرت الأخيرة على ضمه مؤكدة أنها تحب شباب لبنان وستدعمه ووافق على الانضمام لفريقها.

 

مارك رعيدي من لبنان كان السبب في تعديل قواعد البرنامج بعدما التف إليه حماقي واصر على ضمه إلى فريقه رغم اكتمال العدد، وتدخلت إدارة البرنامج لتعلن تعديل القوانين ورفع عدد كل فريق إلى 15 لإنقاذ بقية المواهب المقرر ظهورها في الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس"

 

عثمان بلبل ابن الفنان المغربي الراحل عدنان بلبل، اختار راغب علامة رغم استخدام حماقي البلوك ضد أحلام لضمه والتفاف سميرة سعيد إليه، وطلبت أحلام من حماقى الاعتذار عن البلوك وقالت انه تعامل معها بجحود، وصالحها حماقي.

 

طارق كيوف موهبة من فلسطين يبلغ من العمر 18 سنة التف له المحكمون الأربعة واختار الانضمام لفريق سميرة سعيد، بعدما حذره راغب من الانضمام لفريق أحلام قائلا: يا ويلك منى.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X