فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوم سورية يشاركون بكثافة بعزاء شوقي الماجري في دمشق

شوقي الماجري
شوقي الماجري
شوقي الماجري
شوقي الماجري

بكل الحب و الوفاء لمخرج عملوا معهم وعمل معهم وعاش بينهم اجتمع نجوم ونجمات سورية في مجلس عزاء خاص أقيم مساء أمس في العاصمة السورية دمشق لتقبل التعازي بوفاة المخرج التونسي الراحل شوقي الماجري .. بدعوة وتنظيم من مديرة أعماله السابقة " تيما " التي بدت متأثرة جداً  برحيله ووقفت تتقبل التعازي برفقة النجمة سلافة معمار ومنى واصف وعارف الطويل وفراس إبراهيم وناهد الحلبي .. وكما كان متوقعاً بدأ النجوم يتوافدون إلى مجلس العزاء وفي مقدمتهم دريد لحام و غسان مسعود وباسم ياخور محمود نصر وعلاء قاسم و ميسون أبو أسعد ومحمد خير الجراح وجيانا عنيد و نانسي خوري و سدير مسعود  والمخرجين سمير حسين و سيف الدين سبيعي و أحمد إبراهيم أحمد و ناجي طعمي وعدد كبير من النقاد بالإضافة إلى ديانا جبور المدير التنفيذي لشركة إيمار الشام للإنتاج كما غصت القاعة بمدراء الإنتاج ومنهم سامر الطويل ومحمد سماك وباسل عبد الله وعبد الرزاق حوراني وغيرهم من الفنيين الذين عملوا مع الراحل أو لم يعملوا معه .


بينما لم يغادر النجمان شكران مرتجى و فادي صبيح الذي كان آخر عمل معه الراحل مسلسل " دقيقة صمت " مقر العزاء .. بدا الجميع محزونون لفقد شوقي والذكرى و الانجازات التي تركها بينهم ...


لم يخفي النجوم حزنهم على شوقي الماجري وعلى عشرة العمر التي تجمعهم به فتحدثت سلافة معمار عن مرارة فقد مخرج بقيمة شوقي الماجري وما قدمه في الدراما السورية و العربية بينما تحدثت غسان مسعود عن تجربته مع الراحل وعن النوعية الخاصة لعينه الدرامية وما قده عبر مسيرته ليكمل فادي صبيح الحديث عن القيمة والذكرى التي تركها شوقي بداخله بآخر عمل جمعهما وهو " دقيقة صمت " ليتختم فادي حديثه " شوقي خسارة كبيرة " .
باختصار كان هناك إجماع على خسارة رحيل شوقي الماجري الإنسان و الفنان لتمتزج الدموع بالذكريات وتقول جميعها " وداعاً شوقي الماجري "

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X