فن ومشاهير /مشاهير العالم

شاروخان يصل الى السعودية...وهذه تفاصيل زيارته

شاروخان
النجم الهندي شاروخان
نجم بوليوود شاروخان
شاروخان في السعودية
النجم شاروخان
شاروخان يصل الى السعودية

وصل نجم بوليوود شاروخان Shah Rukh Khan  اليوم 13 أكتوبر/تشرين الأول، إلى السعودية في زيارة تستمر يومين لحضور حفل توزيع جوائز صناع الترفيه الذي تنظمه المملكة على هامش فعاليات موسم الرياض، الذي انطلقت في 11 أكتوبر الجاري ويستمر حتى منتصف ديسمبر المقبل.
وتأتي زيارة شاروخان للسعودية للمشاركة في الحفل الذي تنظمه المملكة ضمن أجندة منتدى ومعرض صناعة الترفيه الذي تستضيفه العاصمة الرياض على مداري يومي 13-14 أكتوبر الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

وكان من اللافت عدم وجود حشود جماهيرية في استقبال شاروخان، إذ ظهر مطار الرياض خاليًا من أي تجمعات جماهيرية ضمانًا لسهولة تنقله، قام أحد الأشخاص السعوديين بتصويره عبر حسابه على تطبيق "سناب شات" وتم تداول الفيديو عبر "تويتر" وحسابات على موقع "إنستقرام".
وكانت قد أصدرت الهيئة العامة للترفيه التابعة للمملكة العربية السعودية إعلانا بأسماء المشاهير المقرر زيارتهم للمملكة الأيام المقبلة ومنهم النجم الهندي شاروخان، وذلك دون تحديد موعد قدوم أيّا منهم.

وصول شاروخان الى السعودية
وصول شاروخان الى السعودية

وهذه ليست المرة الاولى التي يزور فيها شاروخان الخليج العربي حيث زار العام الماضي مول "الكوت" في منطقة الفحيحيل.
وقد تجمع حشد كبير من حوله، وضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصور وفيديوهات تظهر الازدحام الجماهيري الواسع أثناء تواجد شاروخان في المكان.
كما قام خان العام الماضي أيضاً بجولة خارجية لسلطنة عُمان للترويج لفيلمه المقبل "Zero" الذي طال انتظاره، بحسب ما أكد منظمو الحدث.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X