فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ستديوهات التصوير تستقبل الدفعة الأولى من الأعمال الرمضانية

يوسف الشريف
يوسف الشريف
عادل امام
محمد رمضان
محمد رمضان
ياسر جلال

 

أيام قليلة وتبدأ ستوديوهات الدراما في استقبال الدفعة الأولى من مسلسلات الموسم الرمضاني المقبل، والتي قرر صناعها البدء خلال هذه الفترة للحاق بالموسم الرمضاني، وعدم الدخول في أزمات التأخير التي تواجه الكثيرين من صناع الدراما في كل موسم رمضاني، وتضطر أبطال العمل لاستكمال التصوير حتى الأيام الأخيرة من الشهر الكريم.

ويعد أقرب الأعمال التي أصبحت جاهزة للتصوير، مسلسل "النهاية" الذي يعود من خلاله الفنان يوسف الشريف إلى الماراثون الرمضاني مجدداً بعد غياب دام لمدة عامين منذ مسلسله "كفر دلهاب"؛ حيث يعكف الكاتب عمرو سمير عاطف على كتابة حلقات المسلسل منذ أكثر من شهر، ومن المقرر أن ينتهي من كل حلقات المسلسل نهاية الشهر الجاري، وبعدها يبدأ المخرج ياسر سامي في تصوير أول مشاهده؛ حيث قضى طوال الفترة الماضية في معاينة أماكن التصوير، واختيار باقي أبطال العمل الذي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، وسيبدأ ياسر سامي في تصوير مشاهد المسلسل مع الفنان يوسف الشريف بمفرده، وستكون هذه المشاهد خارجية بأحد شوارع القاهرة.

أيضاً بدأ المخرج بيتر ميمي في معاينة أماكن التصوير؛ للبدء في تصوير أحدث أعماله الفنية "الاختيار" الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل مع تميمة نجاحه الفنان أمير كرارة، والذي سيقدم من خلاله أهم قصص الكفاح العسكري للشهيد أحمد المنسي، وقد تم رصد ميزانية ضخمة وكبيرة لهذا العمل.

ويقوم حالياً المخرج والمؤلف محمد سامي، بالتحضير لمسلسله الجديد "البرنس" الذي سيعود من خلاله للتعاون مع محمد رمضان الذي سيبدأ تصوير مشاهده فور عودته من المملكة العربية السعودية، التي يحيي بها أولى حفلاته الغنائية هناك، ويقوم محمد سامي حالياً بمعاينة أماكن التصوير، وبعدها سيتم اختيار أبطال العمل.

كما يستعد الفنان أكرم حسني والفنان أحمد فهمي للتحضير لمسلسلهما الجديد "تيمون وبومبا" الذي سيخوضان به السباق الرمضاني المقبل، ويجري حالياً ترشيح أبطال العمل مع المخرج أحمد الجندي والمؤلف أيمن وتار.

وأخيراً الفنان ياسر جلال الذي بدأ التحضير لمسلسله الجديد الفتوة، وسيبدأ في تصوير مشاهده الأولى من العمل خلال الشهر المقبل؛ حيث يتم حالياً بناء الديكورات الخاصة بالمسلسل، فيما سبقهم الفنان عادل إمام الذي بدأ مبكراً تصوير مسلسله "فالنتينو" المؤجل منذ العام الماضي؛ ليخوض به السباق الرمضاني المقبل لعام 2020.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X