فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: حقيقة زيارة رجاء الجداوي لمنزل زوجية عمرو دياب ودينا الشربيني

رجاء الجداوي حذفت تعليقها المثير للجدل
مجاملة رجاء الجداوي لعمرو دياب ودينا الربيني أسيء فهمها
رجاء الجداوي ودينا الشربيني داخل أحد فنادق مدينة الرياض
رجاء الجداوي وعمرو دياب داخل أحد فنادق مدينة الرياض
رجاء الجداوي ودينا الشربيني داخل أحد فنادق مدينة الرياض
عمرو دياب ودينا الشربيني من حفل جوائز منتدى صناعة الترفيه
صورة جماعية للمكرمين في حفل جوائز منتدى صناعة الترفيه

تسببت مجاملة "معتادة" من الفنانة رجاء الجداوي، في تجدد الجدل حول زواج عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني، بعدما قدمت لهما الشكر على استضافتها تعليقا على عدة صور توهم البعض أنها منزل زوجية دياب ودينا، والحقيقة أن الصور تم التقاطها اثناء تواجدهما في احتفالية جوائز منتدى صناعة الترفيه ٢٠١٩، التي أقيمت ضمن فعاليات افتتاح موسم الرياض وشهدت تكريما للجداوي ودياب وعدد آخر من أشهر نجوم الفن في العالم.

رجاء نشرت الصور عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: ميرسي يا عمرو انت ودينا على ضيافتك الجميلة بحبكم قوي يا ولاد ربنا يسعدكم ويحفظكم، وعلى الفور انهالت التعليقات لتسأل عن حقيقة الزواج بين الثنائي الأكثر إثارة للجدل في الوسط الفني، كما طلب البعض توضيحا حول مكان التقاط الصور وهل هو منزل الزوجية في القاهرة.

رجاء منعا للأزمات أعادت نشر الصور بعد حذف التعليق، ورفضت التعليق على استفسارات متابعيها، وتبين أن الصور تم التقاطها عقب انتهاء حفل صناعة الترفيه داخل الفندق الذي جمع نجوم الفن المصري، حيث حرصت دينا الشربيني وعمرو على تقديم تهنئة خاصة للجداوي بمناسبة تكريمها.

 

ولم يقتصر الاستقبال على رجاء الجداوي فقط، فقد حرص عمرو دياب على الاحتفاء بكل المكرمين وتمت دعوة مدحت العدل وجمال العدل وهاني شاكر وبوسي شلبي وهشام ماجد وشيكو وبقية الوفد المصري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X