بالفيديو: إنقاذ طفلة تدلت من شرفة بالطابق التاسع في الصين

أحد الجيران يحاول إنقاذها
الفتاة تتدلى من الشرفة
2 صور

أنقذ الجيران فتاة صغيرة كانت متدلية من شرفة شقتها على ارتفاع 88 قدمًا فوق الأرض.

وبحسب موقع «ميرور» تُركت الفتاة البالغة من العمر ثلاث سنوات نائمة في المنزل وحدها عندما خرجت والدتها، المعروفة باسم «وانج»، من أجل التسوق في مدينة ناننينج بمقاطعة قوانج شي جنوب غرب الصين.. لكن عندما استيقظت الطفلة من نومها أخذت تبحث عن والدتها، فلم تجدها، فذهبت إلى شرفة الحجرة لتبحث عن والدتها فيها، فتدلت من بين قضبان الشرفة المعدنية في الطابق التاسع وليس من الواضح كيف تدلت مع وجود قضبان حديدية على الشرفة.

سمعت السيدة «شو» جارة والدة الطفلة الفتاة وهي تبكي وعندما تتبعت مصدر الصوت، وجدت الفتاة متدلية من القضبان الحديدية للشرفة، وعلى وشك الوقوع.. فقامت السيدة «شو» ونبهت الجيران المحيطين بها ليراقبوا الفتاة وركضت لتطرق الباب لدى والدة الطفلة لسحب ابنتها من الشرفة، لكن لم يكن هناك أحد في المنزل.

حاول الجيران تهدئة الفتاة ويُمكن سماع أحدهم في الفيديو يقول: «لا بأس، إنك بخير، ستعود والدتك».

ثم قامت مجموعة الجيران بإحضار بطانية في محاولة للإمساك بالفتاة إذا سقطت.

ثم يُمكن رؤية الطفلة الصغيرة وهي تحاول الهبوط للطابق أدناه ولكنها كانت خائفة جدًا من التحرك إلى أبعد من ذلك، فسحبت نفسها لأعلى.

ثم قامت مجموعة أخرى من الجيران بإنشاء شبكة أمان ثانية في الشارع للأمان.

في حوالي الساعة 8:30 صباحًا، عادت «وانج» إلى المنزل لترى ابنتها تتشبث خارج المبنى، فهرعت لمساعدتها مع حراس الأمن، وراح الحراس يفتحون القضبان المعدنية وسحبوا الفتاة إلى بر الأمان.. ولحسن الحظ تم العثور على الفتاة سليمة بلا أى إصابات، لكنها كانت خائفة وتبكي فقط.

أوضحت «وانج» لوسائل الإعلام أن زوجها غادر المنزل للعمل في الصباح الباكر، وهي ذهبت لاصطحاب طفلها الأكبر إلى المدرسة.

وقالت أن ابنتها كانت نائمة عندما غادرت ولم تتوقع أن تتسلق في الخارج على الشرفة.