تتويج الطلاب الفائزين في بطولة السباحة للمدارس الحكومية

بطولة المدارس للسباحة
2 صور

بمشاركة ٣٠٠ طالب يمثلون ٥٠ مدرسة، توج مدير مكتب التعليم بشمال جدة حميد الغامدي الطلاب والمدارس الفائزة بالكؤوس والميداليات وشهادات الشكر، وذلك في ختام بطولة السباحة للمدارس الحكومية والأهلية بشمال جدة، بحضور المساعد للشؤون المدرسية د. سعود السلمي، ورئيس قسم التربية البدنية بتعليم جدة خالد شافعي ورئيس شعبة التربية البدنية بمكتب التعليم بجنوب جدة نهاد ميرزا وعدد من القيادات التربوية والمشرفين.

وقال مدير مكتب التعليم بشمال جدة حميد الغامدي في كلمته في ختام المنافسات: البطولات والمنافسات الرياضية بين طلاب المدارس تهدف بالمقام الأول بتعزيز وغرس القيم التربوية في نفوس الطلاب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة بشكل مستمر، ليكون لهم مستقبل باهر في قادم الأيام، مشيراً إلى أن كل انجاز يُحقق للطلاب خلفه جنود مجهولين من معلمين وأولياء أمور ومدارس متميزة تدعم ذلك.

وهنأ مدير مكتب التعليم بشمال جدة الطلاب والمدارس الفائزة في المنافسات، مؤكداً بأن الجميع فائز من خلال مشاركته مع زملائه من المدارس الأخرى، مقدماً شكره للمشرفين وللمدارس والمعلمين والمنظمين على جهودهم في إنجاح البطولة.

من جانبه أكد رئيس شعبة التربية البدنية محمود تخته بأن الهدف الأسمى من الفعاليات والمسابقات الرياضية تعزيز الجوانب التربوية بين الطلاب من خلال مزاولة الأنشطة الرياضية والاستمتاع بها، لافتاً إلى أن نجاح البطولة اتى بتظافر الجهود من كافة الأطراف، من إدارة مكتب التعليم بشمال جدة، ومدارس الأنجال والمعلمين والحكام والطلاب وكافة العاملين.

من جهته قال مشرف التربية البدنية صالح الحارثي بأن بطولة السباحة للمدارس الحكومية والأهلية بشمال جدة تُقام للمرة الأولى في مكتب التعليم بشمال جدة، بمشاركة أكثر من ٣٠٠ طالب من أكثر من ٥٠ مدرسة حكومية وأهلية وعالمية، مشيراً إلى أن البطولة حققت نجاح باهر من خلال إشادة المشاركين من طلاب ومعلمين، والنجاح الذي تحقق يعود لتكاتف الجميع.