أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

حقائب فاخرة.. مثل بصمة الأصابع لا تتكرر أبداً

يعبِّر الأسود عن القوة والفخامة
ابتكار في التصميم تحاكي الأناقة في أروع صورها
اختيار أفضل أنواع الجلود عالية المستوى
ويبرز في الأنماط التي تقدمها نمط شكل جلد التمساح
حقائب السفر الكبيرة،التي تستوعب كافة المقتنيات
ودائماً ما تهتم بربط الألوان بالمشاعر
جمال وأناقة

الأناقة مجالٌ واسع ومتجددٌ على الدوام، ففي عالم الموضة، نشهد في كل موسمٍ تصاميم في غاية الروعة والجمال، ما قد يُشعر السيدة بالحيرة، ويجعلها تجد صعوبةً كبيرة في إيجاد قطعٍ وإكسسوارات، ترضي ذائقتها الفريدة وشخصيتها المميزة، خاصةً حقائب اليد التي تتشَّعب فيها خطوط الموضة عاماً بعد آخر.


أعلنت "لويس فيتون" عن مجموعتها الأخيرة من الحقائب في العاصمة الرياض والتي تعكس الاهتمام الدائم إلى تقديم كل ما يحقق تطلعات المرأة السعودية، ويبرز حضورها في عالم الموضة، ويجعلها تبهر الجميع بروعة إطلالاتها وذوقها الفريد، ومن هذا المنطلق أدهشت المجموعة الجديدة من الحقائب الجميع ، لما تحمله من ابتكار في التصميم تحاكي الأناقة في أروع صورها، وتحوِّل صاحبتها إلى أيقونةٍ في الجمال، ومضرب مثلٍ في حُسن الاختيار.


وما يميِّز حقائب "لويس فيتون"، ذات المنشأ الفرنسي الأصيل، أنها لا تهتم فقط بتقديم حقائب يدٍ عصرية، تحاكي في شكلها الأنوثة الطاغية، والذوق الرفيع، بل وتحرص في إنتاجها على اختيار أفضل أنواع الجلود عالية المستوى، إذ تستخدم جلوداً نادرة لتصاميم لا مثيل لها، يمكن التباهي بها في السهرات والمناسبات المختلفة، كذلك هناك اهتمام بالتفاصيل التي تجعل منها كل حقيبة جذابةً للغاية وفاخرة.


وانطلاقاً من الهدف الرئيس بتقديم حقائب رائعة ذات جودة عالية، تميِّزت "لويس فيتون" عن الجميع، في طرح مجموعة مختارة ومنفردة من حقائب اليد المذهلة التي تخاطب النخبة ممن يبحثن عن التميُّز والأصالة والتفرد، وبأحجام مختلفة الكبيرة منها والصغيرة، والتي تتميز بجودتها واتساعها وإن كانت صغيرة في الحجم، إذ تستوعب جميع حاجيات السيدة العصرية.
إضافة إلى حقائب السفر الكبيرة،التي تستوعب كافة المقتنيات، وتنفرد بجودتها العالية.


وحرصاً تميِّزت "لويس فيتون" على إرضاء جميع الأذواق، فقد اعتمدت 24 لوناً ثابتاً، مع الاهتمام بملمسها على أن تكون مثل بصمة الأصابع لا تتكرر أبداً.
ويبرز في الأنماط التي تقدمها نمط شكل جلد التمساح غير المتكرر وغير المنتظم كما في الشكل الطبيعي.


ولعل أكثر ما تثني عليه مَن تقتني من حقائب "لويس فيتون"، 24 لوناً ثابتاً
ودائماً ما تهتم بربط الألوان بالمشاعر، مثلاً يعبِّر اللون الأزرق عن الراحة، بينما يعبِّر الأسود عن القوة والفخامة.

حقائب فاخرة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X