فيديو: محمد الشرنوبي يعلن التحدي محدش يقدر يمنعني أشتغل

محمد الشرنوبي يكشف السبب الحقيقي لانسحابه من بطولة فيلم شريط 6
محمد الشرنوبي وخالد الصاوي وفريق عمل فيلم شريط 6
سارة الطباخ تملك عقد احتكار لجهود الشرنوبي
الخلافات بين الشرنوبي وسارة الطباخ وصلت القضاء
الشرنوبي يتحدى خطيبته السابقة سارة الطباخ
محمد الشرنوبي يتعامل مع إنذارات سارة الطباخ باعتبارها أمر واقع
إنذار سارة الطاخ بعدم تعامل أي شركة مع الشرنوبي بدون موافقتها
7 صور

نفى الفنان محمد الشرنوبى كل ما تردد عن فسخ تعاقده على بطولة فيلم "شريط 6" بسبب تهديدات خطيبته السابقة سارة الطباخ وتلويحها باستخدام عقد احتكار نشاطه الفني أمام القضاء المصري وطلب شرط جزائي يقدر ب600 ألف دولار، وأكد أن تعقيدات كثيرة حدثت أثناء التجهيز لتصوير الفيلم دفعته للاعتذار، مشيرا إلى أنه سيعمل وسيقوم بالتركيز على مستقبله ولن يتمكن أحد من تعطيله، وإنه يتعامل مع التهديدات الحالية باعتبارها أمرا واقعا.

أضاف الشرنوبي في تصريحات لبرنامج theinsiderar: أزمتى مع سارة الطباخ امر واقع لابد ان اتعامل معه ولكن هذا لن يوقفنى عن العمل ولن يمنعنى من مباشرة عملى وممارسته سواء فى الغناء او التمثيل واترك كل المسائل القانونية الى المحاميين الذين يباشروا القضايا الخاصة بهذه الامر.

 

يذكر ان سارة الطباخ أصدرت بصفتها المالكة لعقد احتكار جهود الشرنوبي لمدة 10 سنوات كاملة، بيانا فور الإعلان عن توقيعه عقد بطولة فيلم "شريط 6" حذرت فيه كل شركات الإنتاج من التعامل مع الشرنوبي دون موافقتها.

سارة الطباخ أصدرت ما وصفته ب "البيان التحذيري" إلى كل شركات الإنتاج الفني والاعلاني والإعلامي من التعامل المباشر مع محمد الشرنوبي إلا من خلال شركتها، مؤكدة أنها الشركة الوحيدة والوكيل الحصري لإدارة أعمال الفنان محمد الشرنوبي، في كافة المجالات الفنية، وفقا للتعاقد المبرم بين شركة إيرث برودكشن والشرنوبي بتاريخ 1 سبتمبر 2017.

 

وأكد البيان الرسمي أن الشركة علمت بوجود مفاوضات تتم بين بعض جهات الانتاج الفني والشرنوبي وهو الأمر الذي يعد مخالفة قانونية جسمية وفقا للتعاقد المبرم عام 2017، وحذرت الجميع من تحمل المسئولية القانونية حال توقيع عقود منفردة، وبنفس الوقت أكدت الشركة أنها ترحب بالتفاوض مع أي جهة ترغب في التعاقد مع الفنان من خلالها.

وتوقف تصوير بالفعل لأسباب قيل وقتها إنها إنتاجية، ورجح البعض أن تكون هناك جهودا مبذولة بين المنتج وسارة الطباخ لضمان مشاركة الشرنوبي في بطولة العمل، ولكن تم الإعلان لاحقا عن التعاقد مع الفنان أحمد خالد صالح ليقوم بالدور بدلا منه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"