رجل يصنع من أظافره خاتماً ألماسيًّا

3 صور

قام رجل بصنع خاتم ألماسي من أظافر يده بعد أن قام بتجميع قصات أظافره التي ظل يجمع فيها لمدة 365 يوماً.

وبحسب موقع «ميرور» نقلاً عن صحيفة «ساوث تشاينا مورنينج بوست» ذكرت أن رجلاً يابانياً قام بهذه الفكرة من أجل رفع المعاناة عن كثير من المُقدمين على الزواج، لأنه لن يكون بمقدور الجميع شراء خاتم من ألماس حقيقي، أو حتى شراء خاتم أقل في التكلفة... فبدلاً من إنفاق الأموال في شراء خاتم الخطبة، قام هذا الرجل بإعادة تدوير أظافره لتُصبح خاتماً أنيقاً، حيث قضى عاماً كاملاً في جمع قصاصات أظافره الخاصة به ليحولها إلى خاتم «ألماسي»... فبمجرد أن جمع كمية كافية من القصاصات، بدأ الرجل بوضعها في الخلاط لطحنها حتى حولها إلى مسحوق ناعم جداً، ثم خلطها بالماء وظل يضغط البودرة بالماء حتى أصبحت عجينة متماسكة.

في الخطوة التالية أخذ الرجل الخليط ووضعه في قالب على شكل ألماسة، ثم وضع العجينة في الفرن لمدة 90 دقيقة، حتى خرج من الفرن ما يُشبه الطين ألغامق، ثم قام بتثبيتها في خاتم فضي قام بصنعه أيضاً بنفسه.

وعندما انتهى كل شيء، كان المنتج النهائي عبارة عن خاتم من الحجر الأسود الباهت، والذي لحسن الحظ لا يُشبه أظافره.

تمت مشاركة العملية بأكملها على Twitter في مقطع فيديو فيروسي، حيث تمت مشاهدة الفيديو أكثر من 189ألف مرة، وحصل على مئات الإعجابات والمشاركات... وشعر الكثير من الناس بالاشمئزاز من اللقطات، حتى أنهم وصفوها بأنها «جحيم». وعلق شخص: «ما هذا الذي أشاهده؟ إنه شيء مقزز».


وعلق آخر مازحاً: «لا شيء يقول إن أظافر اليد يُمكن أن تتحول إلى رومانسية».

وقال ثالث: «إن هذا الاختراع يُمكن أن يؤدي إلى انتشار الأمراض، لأنه لا أحد يعلم ما الذي تحتويه تلك الأظافر».
بينما اعتبر أشخاص آخرون أن هذا العمل يُمكن أن يوفر الكثير من الأموال التي تُنفق من أجل شراء خاتم الخطبة الألماسي أو حتى الأقل تكلفة من الألماس.