ليالي بيروت حفل غنائي يضمُّ عاصي الحلاني ونجوى كرم وملحم زين وديانا حداد الليلة في موسم الرياض

5 صور

ضمن فعاليات موسم الرياض يُحيي نجوم الغناء العربي حفلاً غنائيًّا يضم الفنانين عاصي الحلاني ونجوى كرم وملحم زين وديانا حداد، مساء اليوم الخميس، على مسرح الفنان أبو بكر سالم الذي يتسع لـ٦٠٠٠ مقعد، في حين تم توزيع مقاعد الحفلة على أربع فئات، هي: VIP التي بلغت قيمتها ١٣٥٠ ريالاً، وVIP بقيمة ٩٥٠ ريالاً، فيما بلغت أسعار الفئات الأخرى ١٩٥ و٤٢٠ و٦٥٠ ريالاً.
وبيعَ عددٌ كبير من التذاكر بينما بقيت أعداد قليلة، وسوف يتم فتح شباك بيعها في موقع الحفل، كما تُنقَل الحفلة على قناة mbc1.
من جانبها عبَّرت الفنانة ديانا حداد عن شوقها للجمهور السعودي قائلة: "متشوقة للقاء الجمهور السعودي والعربي في الرياض، ومن المؤكد أنها ستكون ليلة فريدة وحماسية وستكون من أهم الفعاليات هذا العام في موسم الرياض، وأتمنى التوفيق لي ولزملائي الفنانين للظهور بمستوى يليق بالمناسبة".
كما أطلقت ديانا أغنية جديدة خلال اليومين الماضيَيْن، حملت عنوان "اشتقنا" والتي تقول في مطلعها:


اشتقنا يالحبيب الغالي
اشتقنا وارتحلنا صوبك وجينا
في الفضا الخفاق سابقنا
للقاء اتقدم خطاوينا
فيك يالنادر تعلقنا
وعنك والله ما تخلينا


وتطل اللبنانية نجوى كرم بعد إطلالتها الأولى في حفل ضخم أُقيمَ في الخبر، ضمن حفلات موسم الشرقية الفنية إلى جانب النجم ماجد المهندس.
كما أن مشاركة الفنان عاصي الحلاني ليست الأولى، فقد كان حفله الأول الذي تألق فيه بالسعودية في القطيف، وشهد حضورًا جماهيريًّا كبيرًا.
من جانبه أعرب الفنان ملحم زين عن سعادته بالمشاركة في الحفل الغنائي الذي يضم ألمع النجوم العرب، متمنيًا أن يستمتع الجمهور بأمسية غنائية فريدة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"