صحة ورشاقة /الصحة العامة

ابتسامتكِ مصدر ثـقـتِك: نجود الرميحي تشارك تجربتها العلاجية من Invisalign

ابتسامتكِ مصدر ثـقـتِك

بدأت نجود الرميحي قبل عامين رحلتها الشخصية مع علاج Invisalign. واليوم، تسرد لنا تجربتها التي غيّرت حياتها باستخدام أدوات Invisalign للتقويم، حيث لم تكن مجرد علاج طبي، بل رحلة مليئة بالثقة.

وتشارك نجود الرميحي، سفيرة لعلامة Invisalign، أفكارها حول فوائد علاج Invisalign، والأسباب التي تجعل من أدوات التقويم الشفافة، خيارًا أفضل لأسلوب حياتِك.

إخلاء المسؤولية: نجود الرميحي هي سفيرة لعلامة Invisalign. وقد قامت Invisalign برعاية علاجها، والآراء الواردة في هذا الفيديو خاصة بها، وليست آراء Invisalign.

 

*كيف يمكن لأدوات التقويم الشفافة من Invisalign أن تساعد على تحسين ابتسامتِك؟

يعدّ نظام Invisalign علاجًا تقويميًّا وغير مرئي تقريبًا، ويعمل على تقويم الأسنان للبالغين واليافعين وحتى المرضى الأصغر سنًّا ممّن لديهم أسنان مختلطة منذ مرحلة مبكّرة. ويتمتع النظام بآلية مخصّصة لتحريك الأسنان شيئًا فشيئًا، وتقويمها بلطف ودقة. وسواء كانت هناك حاجة إلى تحسين بسيط أو تعديل أكثر شمولًا، تعمل سلسلة التقويم الشفافة والمخصصة والقابلة للإزالة، على تحريك الأسنان، أو تدويرها إذا لزم الأمر.
ويُنصح بوضع المقوّمات لمدة 22 ساعة كل يوم، وإزالتها فقط عند الأكل والشرب، أو عند الحاجة؛ مثلًا أثناء ممارسة الرياضة، أو العزف على أدوات النفخ الموسيقية. ويتم استخدام طقم جديد من المقوّمات كل أسبوعين، بحيث تستمر في تحريك الأسنان تدريجيًّا حتى وصولها إلى موضعها النهائي المطلوب.

اضغط على الرابط التالي لتعرفي المزيد:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X