فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو و تفاصيل كاملة: حبس سمية الخشاب في قضية شيك بدون رصيد لصالح طليقها أحمد سعد

حكم بحبس سمية الخشاب 3 سنوات
أحمد سعد أقام جنحة مباشرة بشيك بقيمة مليون جنيه
أحمد سعد وسمية الخشاب قصة حب انتهت بأزمات كبرى
هل خالف أحمد سعد الاتفاق مع سمية الخشاب؟
سمية الخشاب خارج مصر ومحاميها لم يحضر المحاكمة
سمية الخشاب طلبت استئناف الحكم سريعا
سمية الخشاب أعلنت سابقا انتهاء الخلافات مع أحمد سعد
سمية الخشاب اتهمت سعد بالشروع في قتلها
سمية الخشاب
أحمد سعد

أصدرت محكمة جنح الدقي، حكمها على الفنانة سمية الخشاب، بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه لاتهامها بإصدار شيك بدون رصيد لصالح زوجها السابق المطرب الشعبي أحمد سعد بقيمة مليون جنيه، وطلبت سمية من محاميها المعارضة على الحكم وبدء إجراءات الاستئناف خاصة وإنها متواجدة حاليا في برشلونة لحضور مهرجان القفطان المغربي.

الدعوى تعود وقائعها إلى إقامة الفنان أحمد سعد جنحة مباشرة برقم 17590 لسنة 2019، اتهم فيها الفنانة سمية الخشاب "طليقته" بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالحه، واعترفت سمية بصحة الشيك مؤكدة أنه كان خطوة ضمن سلسلة اجراءات لتسوية الحسابات المادية بينهما في فترة زواجهما، لكنه استغل سفرها للخارج وتقدم لمحاولة الصرف وبدء إجراءات الدعوى في غيابها وقالت أنها " تنازلت كتيرا ومش هتسيب حقها أبدا.

 

وأضافت سمية الخشاب في تصريحات لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب أن أحمد سعد اتفق معها على ان تتنازل عن مؤخر الصداق وعن نفقتها نظرا لعدم قدرته علي دفعها وبناء عليه كان الاتفاق علي أن تتنازل عن المؤخر والنفقة وألا يصرف الشيك إلا بعد توقيع عقود التنازل ونظرا لسفرها المفاجئ طلبت منه الانتظار لحين عودتها وتوقيع عقود التنازل وقيامه بصرف الشيك إلا انه استغل غيابها ليحصل علي حكم غيابي رغم اتفاقها معه وهو ما تسبب في عدم ذهاب محاميها للجلسة وبالتالي حصوله علي الحكم.

وأشارت سمية الخشاب إلى أن محاميها سيقوم غدا بعمل معارضة على الحكم وانها لن تترك حقها، طالما هو لا يحترم كلمته، خاصة وان هناك جلسة جمعتهما مع عدد من الشخصيات كبيرة في العائلة ومن معارفهما للحد من المشاكل بينهما لكنه لم يحترم ذلك، وانها تثق في القضاء المصري النزيه وانها ستحصل علي حقوقها بالقانون.

 

 

 

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب، أعلنت مؤخرا تصفية كل الخلافات بينها وبين طليقها الفنان أحمد سعد، وقالت أن العلاقة بينهما أصبحت طيبة، وعادا أصدقاء.

 

وأضافت الخشاب خلال لقائها ببرنامج The Insider على تلفزيون دبي: بينا كل خير وعلاقتنا ببعض طيبة وأنا بتمناله كل التوفيق في حياته وهو بيتمنالي كل التفويق في حياتي.. وأحلى حاجة إن الإنسان ميسبش دايما خلافات أو مشاكل مع حد.

 

وأكدت سمية أنها في بعض الأحيان تتصل بأحمد سعد لكي تسأله عن شئ ما وهو كذلك ولا يوجد بينهم سوى كل الحب والاحترام المتبادل، قائلة: جميل أن تظل في حالة من السلام بينك وبين أشخاص اختلفت معاهم أو مقدرتوش تكملوا حياتكم سوا.. ولكن تبقى المودة والأخلاق والسلام ما بينكم.

ورد عليها أحمد سعد بطريقة مباشرة ونشر صورة من تصريحات سمية الخشاب التي تؤكد الصلح بينهما وعلق عليها عبر منصاته بموقعي الفيس بوك وإنستقرام قائلا: ده كذب كذب ...انا الحمد لله لما ببص لقدام ماببصش للي ورا خالص ولا بفكر فيه ..ونفسي ننسا المرحله دي بقي ..ويا ريت مش كل حد عايز الناس تهتم بكلامه علي السوشيال ميديا يجيب سيرتي.

 

وسبق ان اتهم سعد زوجته الأخيرة سمية الخشاب، بخيانة الأمانة مؤكدا أنه طلقها غيابيا لأنها خدعته، ونفى تماما إقدامها على رفع قضية خلع أو طلاق منه كما صرحت سابقا.

 

وقال الفنان أحمد سعد في برنامج شيخ الحارة: الست اللي اتجوزت لو يوم واحد وتطلع تتكلم عن جوزها تبقي مش تمام، وهذا ضد الدين والشرع والأخلاق، وأنا مش موجود علشان أتكلم عن حد وإنما لتوضيح حقيقة ما حدث لجمهوري الكبير.

 

تابع قائلا: أنا زعلان قوي لما الناس تكون كويسه معايا وبيقولوا عليا حب العمر وأحلى كلام في الدنيا وينزلوا صور وبعدين يتكلموا وحش حقيقي اللي تعمل كده تبقي مش كويسه.

 

وأضاف: سميه كانت بتسأل كل الناس هو طلقنى ليه أنا طلقتها غيابي من غير ماتعرف، وهي ولا كانت رافعه عليا قضية خلع ولا حاجه، وإزاى بتقول أنها كانت رافعة عليا قضية من 6 شهور، أحنا كنا مع بعض في العراق قبل شهر من تطليقى لها وكانت لسة بتقول عني حب العمر آه كان فيه خلافات ولكن مارفعتش قضية طلاق، وأسباب الطلاق مش حابب اتكلم عليها بس باختصار هي ضحكت عليا.

 

وأكد مجددا أن سمية الخشاب لم تكن تعرف ابدا أنه سيطلقها وقال: لو علمت بالطلاق أو طلبته كنت طلقتها حضورى، وانا عمري ما أعيش مع واحدة يوم بعد ما تطلب الطلاق، ما استحملهاش على نفسي، أنا امنت لها وكنت محتاج لها في الفترة دي وهي كانت أمينة على فلوسي وعلى حاجتي.

 

وتابع قائلا: انه كان يعمل بصورة جيدة في حفلات بمحافظات مصر، وعندما يعود إلي المنزل يترك لها أرباحه كأمانة، ونصحته لاحقا بشراء منزل، وطلب منها أن تكتب كل شيء باسمها لأنها من سيتولى مهمة متابعة تسديد الأقساط خاصة وأنه لا يملك أية حسابات بالبنوك ولا يملك دفتر الشيكات اللازم لشراء البيت بالتقسيط، وعندما يطلب منها نقل الملكية تقوم بالإجراءات المطلوبة، خاصة وانه دفع المقدمة و10 أقساط تساوي مبلغا ضخما، ولكن عندما طلبت منها البدء باجراءات نقل الملكية رفضت وقالت لي أديك حقها، وعرضت عليا ربع قيمتها رغم أن الشقة قيمتها زادت خلال العام.

 

وعلى الفور طلبت سمية المشاركة بنفس البرنامج لتؤكد أن حياتها مع أحمد سعد كانت في خطر، وأضافت: كان حيقتلني وكان ممكن يدخل السجن بقضية شروع في قتل، بعد ما ضربني في ظهرى بالخاتم بتاعه أكثر من ضربة وفضلت أنزف لمدة يومين، وتسبب في فقدي الطحال ودي عاهة مستديمة وعندى مستندات وشهود تؤيد كل كلمة بقولها، وقلت للدكتور وانا داخل غرفة العمليات ان أحمد سعد هو اللى عمل كدة، وساعتها قعد يبكي وقال معلهش انا كنت مش في وعيي.

 

أضافت إنها لن تسكت على ما قاله الفنان أحمد سعد زوجها السابق عليها بالقنوات الفضائية، واستعانت بجملة قالتها ريم البارودي سابقا وهي "أحمد سعد عنده ظروف خاصة" وقالت: وانا حقول نفس الجملة وبرضه حعمل زيها ومش حكشفها، وكان لازم حد يقف جنبه، وتم عرض صورة لجراحة في البطن وأخرى للطحال وهو منفجر.

 

ونفت الخشاب أن يكون صمتها على ما حدث هو الخوف من شماتة ريم البارودي، مؤكدة أنها لا تحب الفضائح، وقالت أن سعد ضربها بسبب غضبه من ترك بيت الزوجيه ومكوثها في منزل والدتها لأن كل واحد من اشقائه معاه مفتاح للبيت لأن عنده ظروف ولازم يلحقوه لو تعب، وطلع البيت ايجار مش تمليك.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X