أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

هدية من محطة وقود بـ10 دولارات تحول رجلاً كنديًّا إلى مليونير

شينموي ديب روي
بعد أن أهدته البائعة ورقة يانصيب
توقف لتعبئة الوقود فربح مليون دولار
هدية بـ10 دولارات تحوله إلى مليونير
كانت هي الورقة الرابحة

كل يوم نتوقف في محطات الوقود لتعبئة مركباتنا، ولكن ليس كل يوم نربح جائزة يانصيب ضخمة في هذه الزيارات. إلا أن هذا حدث بالفعل لرجل كندي يدعى تشينموي ديب روي، كان سعيد الحظ إلى درجة كبيرة عندما توقف في إحدى محطات الوقود، لتهديه البائعة ورقة يانصيب فورية، دون أن تدرك أنها فائزة بمليون دولار كندي، أي ما يعادل 760 ألفاً و800 دولار أمريكي. ليصبح ديب روي بطرفة عين.... مليونيراً.

ووفقاً لما نقله موقع روسيا اليوم، عن موقع يو بي آي UPI الكندي، أن ديب روي كان يقود في مدينة ساسكاتون، إحدى أهم مدن مقاطعة ساسكاتشوان، وخلال ذلك توقف عند محطة وقود لتعبئة سيارته، وبعد أن انتهى قام بشراء ورقة يانصيب فورية لا يتجاوز سعرها الـ10 دولارات، لتهديه البائعة على إثر ذلك بطاقة أخرى. وعندما كشط الأرقام المخبئة، اكتشف أنه ربح مليون دولار كندي، أي ما يعادل الـ761 ألف دولار أمريكي تقريباً.

ونقل الموقع تصريحات ديب روي لوسائل الإعلام، والتي جاء فيها: «بعد أن تأكدت البائعة من أرقام الورقة، أصابها الذهول، ثم بدأت بالصراخ لقد ربحت مليون دولار.. لقد ربحت مليون دولار يا رجل». وتابع روي قائلاً: «كنت غير مصدق لما قالته، وسألتها مراراً هل أنت جادة بما تقولين؟».

وتابعت وسائل الإعلام الكندية، أن تشينموي ديب روي، لم يفكر كثيراً بما سوف يفعله بأموال الجائزة، وأشار إلى أنه سوف يقوم بتسديد كل ديونه أولاً، ثم يريد توفير المال لدراسة أبنائه. وأخيراً قرر روي أنه لا ينوي على الإطلاق أن يترك عمله حتى بعد ربح الجائزة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X