بلس /أخبار

فتاة أسترالية تُصاب بالعمى بعد رسمها وشماً داخل عينيها بعملية خطيرة

وشمت عينيها باللون الأزرق
آمبر لوك رسمت 200 وشم
تمتلك أكثر من 200 وشم بجسدها ووجهها
أصيبت بالعمى بعد 3 أسابيع من العملية
تسمي نفسها التنين الأبيض أزرق العينين
آمبر ووالدتها
آمبر قبل وبعد
آمبر لوك قبل خضوعها للعمليات والوشوم

لم تكن الشابة الأسترالية آمبر لوك، تعلم أن شغفها وأكثر شيء كانت تحبه، قد يكون أكثر الأشياء التي سوف تندم عليها في حياتها. فهذه الفتاة التي غيّرت شكلها كُلياً وملأت وجهها وجسدها بمئات الوشوم، أصيبت مؤخراً بالعمى التام، بعد أن حاولت خلال عملية جراحية خطيرة، رسم وشم في عينيها حتى يصبح لون المنطقة البيضاء فيهما... أزرق.

وفقاً لما نقله موقع عربي بوست عن صحيفة ميرور البريطانية، أن لوك البالغة من العمر 24 عاماً، كانت قد أصيبت بالعمى بعد 3 أسابيع من خضوعها للعملية المعقدة برسم وشم في عينيها. وأشارت الصحيفة، إلى أن الفتاة التي تعيش في مدينة سنترال كوست بولاية نيو ساوث ويلز في أستراليا، كانت قد أنفقت ما يعادل أكثر من 15 ألفاً و500 دولار أميركي على عمليات التجميل ورسم الوشوم لتغير شكلها تماماً.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن الفتاة الأسترالية قامت بالعديد من العمليات التجميلية، من بينها عملية لتقسم لسانها إلى نصفين، وأخرى لتشد شحمة أذنها، وعمليات للشفاه والخدود، بالإضافة إلى ثقوب في الأذن. وكان آخرها العملية التي تسببت لها بالفاجعة المروعة وأصابتها بالعمى، حين حاولت أن تغير لون المنطقة البيضاء في عينيها إلى اللون الأزرق.

وتابعت ميرور، أن آمبر لوك، التي تُلقب نفسها بـ«التنين الأبيض أزرق العينين»، كانت قد رسمت على وجهها وجسدها ما يزيد عن الـ200 وشم مختلف، كان أخطرها وأكثرها إيلاماً الوشم في مقلتيها. وصرحت لوك لوسائل الإعلام واصفة عملية وشم عينيها بالقول: «كان شعوراً مروعاً، فعندما اخترقت إبرة الوشم مقلة عيني بالحبر، شعرت وكأن رسام الوشم أمسك بعشرات الشظايا من الزجاج المُكسر وبدأ يفركها كلها بعيني».

وتابعت الفتاة الأسترالية قائلة: «إن العملية إن كانت قد أجريت بالشكل الصحيح لا تسبب أي مشاكل، لكن العملية التي خضعت لها لم تكن كذلك فتسببت لي بالعمى». ونقلاً عن صحيفة الديلي ميل البريطانية، أن هذه المحنة التي مرت بها آمبر، منعتها من إجراء أي تعديلات أخرى على جسدها، حيث إنها كانت تنوي رسم العديد من الوشوم الجديدة مستقبلاً، بهدف تغطية كامل جسمها بالوشوم.

X