جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر النجمة كارلي كلوس

كارلي كلوس
اكسسوار ناعم للشعر
تسريحات متجددة
تسريحة البوب
كارلي كلوس بالشعر المموج
تسريحة اللوب
تسريحة ذيل الحصان

تسريحات شعر النجمة كارلي كلوس، بسيطة ومتجددة في الوقت نفسه. فلا يخفى على احد ان عارضة الازياء الاميركية، النجمة التي تمكنت من تحقيق شهرة عالمية، أنها تعتني باطلالاتها باستمرار. فلا تقع اسيرة الرتابة والملل رغم ان شعرها املس. كما تشتهر بذوقها الرفيع وبإلمامها الواسع بما يليق بها وبصورتها.


فالنجمة كارلي كلوس تطل دوما بقصات شعر تلائم السيدة التي تعمل والشابة الجامعية، لانها تسريحات لا تحتاج الى الكثير من الجرأة لتبنيها. كما انها تسريحات تبرز ملامح الوجه ولا تتطلب الكثير من الاهتمام في ساعات الصباح الاولى.

في هذا التقرير، نعرض لك مجموعة من ابرز اطلالات النجمة كارلي كلوس، علك تستلهمين منها تسريحتك المقبلة:


1. تسريحة البوب القصيرة:

تسريحة البوب القصيرة
تسريحة البوب القصيرة

راجت هذه التسريحة جدا في الآونة الاخيرة، فهي تمنح السيدة أسلوبا رائعا من دون ان تحتاج الى الكثير من العناية والاهتمام. يكفي غسل الشعر وتجفيفه قليلا، لتكون اطلالتك جاهزة. إنما كارلي كلوس أضافت الى هذه القصّة لمسة شخصية عبر جعل الغرة الامامية جانبية ومتوسطة الطول.


2. تسريحة اللوب:

تسريحة اللوب
تسريحة اللوب

تعتبر من التسريحات القصيرة نوعا ما، إنما تصل الى حدود الكتفين. هذا ما يميّزها عن تسريحة البوب السابقة. تليق هذه التسريحة بالمرأة العاملة وبالشابة الجامعية وبالسيدة الكلاسيكية عموما.


3. التسريحة المتموجة:

التسريحة المتموجة
التسريحة المتموجة

في احدى اطلالاتها الاستثنائية، تألقت كارلي كلوس على السجادة الحمراء بفستان أبيض وشعر أشقر ذهبي طويل ومتموّج. اطلالة ملكية، تلائم المناسبات المهمة.


4. تسريحة ذيل الحصان:

تسريحة ذيل الحصان
تسريحة ذيل الحصان

اختارت كارلي كلوس، تسريحة ذيل الحصان مع شعرها الطويل والاملس، لكي تحصل على اطلالة لافتة ومتألقة. إذ ان تسريحة ذيل الحصان تبرز ملامح الوجه وتعزز النظرة القوية.


5. أكسسوار الشعر:

أكسسوار الشعر
أكسسوار الشعر

لا تبتعد كارلي كلوس عن اكسسوارات الشعر الناعمة. وفي احدى اطلالاتها المميزة، اختارت سكارف الشعر الرفيع مع عقدة الفراشة الناعمة.


6. صبغات الشعر:

صبغات الشعر
صبغات الشعر

في ما يخصّ صبغات الشعر، فهي تتنقل بين تدرجات مختلفة، من الاشقر البلاتين الى الاشقر العلسي والاشقر الممزوج بخصلات بنية وصولا الى البني الذهبي.

 

إقرئي أيضاً 

الموز للعناية بالشعر.. ماسك سحري والنتيجة في 30 دقيقة

تسريحات شعر مرفوع من أسبوع باريس للأزياء الراقية

تسريحات ناعمة للشعر القصير والخفيف..ستعجبك الخيارات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X