هادي الباجوري بالفيديو: شريهان في كامل مستواها الفني وربما أفضل من الماضي

شريهان انتهت بالفعل من تصوير مسرحيتها الجديدة
شريهان من حفل إعلان عودتها إلى الفن
هادي الباجوري مخرج مسرحية شريهان كوكو شانيل
شريهان تعاقدت على تقديم 13 عرضا مسرحيا استعراضيا
ظروف الانتاج خفضت عدد المسرحيات إلى ثلاثة فقط
شريهان تتكتم تفاصيل مسرحيتها الجديدة
شريهان تقلت عرضا للعودة إلى موسم دراما رمضان بعد غياب 23 عاما
موعد عرض مسرحية شريهان لا يزال غامضا
شريهان لم تكشف سر تأجيل عودتها إلى عالم الاستعراضات
9 صور

طمأن المخرج هادي الباجوري جمهور الفنانة شريهان على مصير مسرحياتها الاستعراضية، مؤكدا انتهاء العمل على عرض من إخراجه يحمل اسم مصممة الأزياء العالمية "كوكو شانيل"، وأشار إلى إن شريهان قدمت أداء استعراضيا يفوق بكثير ما كانت تقدمه قبل أزمتها الصحية الطويلة.

أشار الباجوري إلى أن هناك مسرحية جديدة انتهت النجمة شريهان من تصويرها وسيتم الكشف عنها قريبا، وقال خلال لقاء له مع برنامج "عرب وود" على قناة روتانا إن النجمة شريهان في كامل مستواها وربما أفضل من الماضي.

 

وأكد أن العرض المقرر الكشف عن تفاصيله كاملة قريبا يعد أول استعراض مصري يماثل أو يفوق العروض العالمية على مسرح برودواي، رافضا الكشف عن أسماء النجوم الذين شاركوا في المسرحية مؤكدا أن اسم شريهان وحده يكفي.

 

شريهان تعاقدت على تقديم 13 مسرحية

يذكر ان تعاقد شريهان مع شركة العدل جروب جاء بعد غياب 15 عاما عن الوسط الفني لأسباب صحية، وكان من المقرر أن تقدم شريهان 13 مسرحية استعراضية مصورة عن شخصيات نسائية أثرت في التاريخ من بينهن الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، ومصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، ورابعة العدوية وحتشبسوت وأنديرا غاندي، وتم التعاقد على عرضها حصريا على شبكة قنوات DMC المصرية، وكان من المقرر البدء في اذاعتها ضمن سهرات موسم دراما رمضان 2018، ولكن لم يتم تسويقها حتى الآن.

 

وكشف الكاتب مدحت العدل مؤخرا عن تغييرات طرأت على مشروع عودة الفنانة شريهان إلي عالم الفن، مؤكدا أن المشروع تقرر اختصاره إلى أربعة عروض مسرحية كحد أقصى، وأن مسرحية واحدة تم تصويرها بالفعل عن أيقونة الموضة كوكو شانيل، واكتملت التحضيرات لتصوير مسرحية أخرى عن مارلين مونرو، ووعد بأن المسرحيات التي سيتم تصويرها لن تقل فنيا عن مثيلاتها في أمريكا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"