أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

26 ألف إعادة تغريدة لشكوى أبي حمود.. ومشاهير يعلنون التضامن معه

تغريدة أبو حمود
مترو الرياض

منذ أن تم العمل على إنجاز مترو الرياض وسكان العاصمة يشتكون من أزمة إغلاق بعض الطرق التي سيمر منها المترو، ولعل أشد المتضررين أولئك الذين يملكون محلات تجارية أو مطاعم في هذه الأماكن التي يتم العمل فيها؛ حيث بلغت خسائرهم بالملايين.

وكان من هؤلاء المتضررين "أبو حمود"، والذي قال في تغريدة له عبر حسابه في تويتر:" خسرت والله بسبب قطار الرياض، وليس هناك تعويض، وقريبًا إلى السجن بسبب الديون التي تجاوزت مليون وسبعمائة ألف ريال، وخسائر تجاوزت أربعة ملايين ريال، والله يعوض علينا، والحمد لله أولاً وأخيرًا، ما همني السجن، همني أطفالي الخمسة اللي بيضيعون بعدي".



الجميع يعلن تضامنه مع "أبي حمود"



وقد حصدت شكوى مالك المطعم "أبو حمود" أكثر من ٢٦ ألف إعادة تغريدة، وتفاعلت كذلك بعض شركات التوصيل وتطبيقات المطاعم التي خصصت خصومات للمطعم، وكما تضامن عدد من المشاهير معه، وتبنوا دعايات تسويقية مجانية له.



تفاعل المغردين مع قصة أبي حمود


وكعادتهم تفاعل مغردو تويتر مع "أبي حمود"، وقاموا بإبداء تعاطفهم وتضامنهم معه من خلال عدة تغريدات قاموا بإطلاقها في سماء تويتر.

 

أبرز التغريدات

 

مقتطفات شعرية  ‏ @Poetryt1 

ردًا على @i_video1 @RiyadhTransport

بكرة بأذن الله العشاء عندك في محلك ولك بأذن 100 وجبة سوف تطلب من عندك عن طريق توصيل الطلبات

 

محمد النحيت @M_Alnhet 

ردًا على @i_video1 @RiyadhTransport

ابشر باللي يسرك يابو حمود، بزورك ونتعشى عندك وابشر بالتغطية اللي يحبها قلبك.

 

- ثنيَان خالد‏ @Thunayyan16 

ردًا على @i_video1

ابو حمود الله يوفقك ويرزقك أضعاف ما تتمنى، صبرت أكثر من سنة و ربي كاتب لك الأفضل، وبالنسبة للمطعم لا تشيل هم خصص يوم لـ #أصحاب_ثنيان عددنا كبير و بتحتاج طاولات وكراسي برا

 

عبدالله الفقيّر‏ @A_alfugaier 

ردًا على @i_video1 @RiyadhTransport

الله يعوض عليك و يفتح لك دروب الرزق ان شاء الله ، سمعة المكان تستحق و بإذن الله لي زيارة قريباً ليس للدعاية بل للجودة ، بنخرب الدايت لعيونك و نشتري من المكان الجميل ..

 

 

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X