مسن مصري يقتل ابنه المدمن ركلاً بالأقدام

3 صور

خرج مسن ستيني عن توازنه وانهال على ابنه ركلاً بالأقدام؛ حتى سقط على الأرض فاقداً الوعي، ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى مستشفى أوسيم القريب من منزل الأسرة في ذات المدنية بمحافظة الجيزة، وبينت تحريات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أن المتهم أمسك نجله وتعدى عليه بالضرب ركلاً بالأقدام لمدة 3 ساعات متواصلة انتقاماً منه بسبب سوء سلوك المجني عليه لتعاطيه المخدرات.

بعد ساعات من الجريمة، تمكنت قوة أمنية من المباحث، تحت قيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، من إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي نسبت إلى الأب تهمة القتل العمد، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه؛ لبيان أسباب الوفاة.

«كنت بحاول أدب ابني عشان جلب لي العار عشان بيشرب مخدرات وبيسرق الجيران وبيعاكس البنات، مش قادر أرفع رأسي بين الناس»، بتلك الكلمات برر الأب «عامر. م» 64 سنة جريمته وقتله لنجله «حمدي» 21 سنة خلال استجوابه أمام المباحث؛ مضيفاً أنه طلب من نجله التوقف عن المخدرات عدة مرات، لكنه لم يستجب له، عندها قرر الانتقام منه بعد أن كثرت الشكاوى من تصرفاته.

وأضاف الأب أنه لم يخطط للجريمة، وأنها حدثت بالمصادفة، وأنه كان يضرب نجله بالأيدي، وعندما سقط على الأرض ظل يركله بقدميه في مختلف أنحاء جسده، فوجئ بفقدانه للوعي، عندها أسرع بنقله إلى المستشفى لإسعافه، لكنه فوجئ بوفاته.