فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رد فعل غريب من خطيبة هيثم أحمد زكي بعد تشييع جثمانه

هيثم زكي
هيثم زكي
هيثم زكي
هيثم زكي مع والده
هيثم زكي
انجي سلامة في حفل خطوبتها على هيثم زكي

 

فاجئت إنجي سلامة خبيرة الطاقة وخطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي كل من حولها برد فعل غريب عقب تشييع جثمان الفنان الراحل، حيث قامت بإغلاق كل حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. فيس بوك وتويتر وكذلك انستقرام، دون تفسير لهذا الأمر، وأرجح البعض رغبتها في عدم التواصل مع أي شخص بسبب حزنها البالغ على فقدان خطيبها.

يشار إلى أن الفنان هيثم أحمد زكي كان يعاني من آلام شديدة بالمعدة خلال الساعات الماضية، وقد أكد أحد أفراد الأمن بالمنتجع السكني الذي يقيم به، أنه ذهب إلى إحدى الصيدليات المجاورة له، وقام بشراء بعض الأدوية، وقد شعر بتحسن بسيط، وقرر أن يرتاح بسريره لعدة ساعات.

 وأكد التقرير المبدئي للمستشفى أن سبب الوفاة هو هبوط حاد في الدورة الدموية،  ربما بسبب بعض المكملات الغذائية التي عثر عليها في منزله، تناولها الفنان الراحل أثناء التمرين في شقته، يرجح أن تكون هي التي تسببت في الأزمة الصحية التي أودت بحياته.

وكان آخر أعمال الفنان هيثم أحمد زكي مسلسل «علامة استفهام» الذي شارك في بطولته مع الفنان محمد رجب، وعرض في رمضان الماضي، إلى جانب فيلم «الكنز 2» الذي شارك في بطولته بجانب محمد سعد، أحمد رزق، هند صبري، محمد رمضان، أحمد حاتم، عباس أبو الحسن، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن.

اوقد أعلنت لمهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وكتبت النقابة عبر صفحتها على موقع الفيس بوك: البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة النجم الشاب هيثم أحمد زكي، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X