فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو.. عبدالله السدحان ينفي شائعة اعتزاله ويؤكد: في جعبتي الكثير

عبدالله السدحان
عبدالله السدحان
عبدالله السدحان

تلاحق الشائعات كثيراً من نجوم الفن والمشاهير في العالم أجمع، فلا يكاد يمر أسبوعٌ، أو شهرٌ حتى نسمع، أو نقرأ خبراً، يخص حياة فنانٍ ما، أو يتطرق إلى عمله.
وقد زادت هذه الشائعات كثيراً بعد ظهور مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بات من السهل على أي شخصٍ كتابة منشورٍ، أو إطلاق تغريدةٍ فيها حتى تنتشر مثل النار في الهشيم، وغالباً ما يكون الهدف من ذلك إزعاج الشخص المقصود.
وفي هذا الإطار، أثار وسمٌ بعنوان #اعتزال_عبدالله_السدحان، أُطلق أمس في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جدلاً واسعاً بين رواد الـ "سوشال ميديا".
حيث شهد الوسم آلاف التعليقات التي تناولت وناقشت موضوع اعتزال الفنان السعودي الكبير عبدالله السدحان، وتراوحت الآراء بين مؤيدٍ ومعارضٍ لذلك، في حين نفى آخرون الأمر جملةً وتفصيلاً.



هذا الأمر دفع الفــنان عبدالله السدحان إلى الرد على ما أثير حوله من شائعاتٍ، حيث أكد أن الفنان لا يعتزل دون وجود أسباب صحية وراء ذلك، مبيناً أنه بخير وصحة وعافية، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن في جعبته كثيراً من الأعمال والأفكار الجديدة، التي سترى النور في الساحة الدرامية قريباً، وقال السدحان: "إن سافرت، وأقفلت جوالي، أعلنتم وفاتي، بسم الله علي وعليكم، وإن نمت، أستيقظ على خبر اعتزالي، وأنا ليس لدي علمٌ!" .
كذلك، ظهر تركي السدحان، نجل الفنان عبدالله، في مقطع فيديو مع والده، للتعليق على الخبر، حيث أكدا أن الشائعة ظرفٌ من ظروف الحياة، وأمر طبيعي.
يشار إلى أن عبدالله السدحان قدَّم أحدث أعماله الدرامية في رمضان الماضي، وهو الجزء الثاني من مسلسل "بدون فلتر"، الذي عُرِضَ على قناة SBC.
ويعد السدحان من ركائز الدراما الخليجية والسعودية منذ أكثر من عقدين، إذ حققت أعماله انتشاراً واسعاً، ولاقت نجاحاً كبيراً.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X