فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خلاف بين حلا شيحة وأحد متابعيها بسبب هيثم أحمد زكي

حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة وابنها
حلا شيحة

دخلت الفنانة حلا شيحة في مشادة كلامية شديدة مع أحد متابعيها، بسبب الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، فبعد أن نعت حلا الفنان الراحل، وقالت "لا حول ولا قوة إلا ‏بالله، إنّا لله وإنّا إليه راجعون، خبر صادم فعلًا، مش مصدقة! كان إنسانًا جميلًا وطيبًا، البقاء لله ربنا يرحمه ‏ويغفر له"، تفاجأت بأحد متابعيه يعلق على منشورها بتعليقات غير لائقة تمامًا، ولا تناسب حالة الوفاة التي خيم الحزن بسببها على الكثيرين من الشعب المصري والعربي .

ما دفع حلا لمسح التعليقات والرد عليه بمنشور آخر، قالت من خلاله: "الناس اللي داخلة تشتم وتقول أيّ كلام وخلاص، كفاية بقى ‏أنتو مبتزهقوش، نازلين شتايم وسوء ظن في الناس، هو ده الدين؟ يا ريت كل واحد يركز 

مع نفسه ومالوش ‏دعوة بحياة غيره، محدش هيتحاسب مع حد".

وأضافت: " كفاية بقى أو متعلقوش على صفحتي، عظوا نفسكم وكفاية دخول في أعراض الناس ونوايا ‏الناس، محدش يعرف هو إيه عن ربنا ولا خاتمته عاملة إزاي، كلنا بشر مش ملايكة، وكل واحد له أحواله مع ‏ربنا فكفاية بقى"، وتفاعل مع حلا الكثيرون من محبيها وزملائها بالوسط الفني، الذين أشادوا بما كتبت حتى أنّ أحد متابعيها طالبها بأن تقوم بالرد على هؤلاء الأشخاص بطريقتهم، أو أن تقوم بحظرهم من صفحتها . 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X