فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تنجح هيفاء وهبي في إنقاذ أحمد الفيشاوي من أزمته النفسية؟

هيفاء وهبي متواجدة في مطار القاهرة منذ اليوم
أحمد الفيشاوي يعاني من أزمة نفسية منذ إعلان وفاة هيثم أحمد زكي
بوستر فيلم أشباح أوروبا
هل تتمكن هيفاء وهبي من إنقاذ زميلها أحمد الفيشاوي
هيفاء وهبي تعود إلى السينما بعد غياب 5 سنوات
هيفاء وهبي تشارك البطولة مع أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر
سمية الألفي حضرت عزاء هيثم أحمد زكي نيابةمن ابنها أحمد الفيشاوي
هيثم أحمد زكي صديق الطفولة المقرب من أحمد الفيشاوي

أصدر مطار القاهرة الدولي اليوم الإثنين بيانا رسميا أكد فيه استضافة أروقته وممراته فريق عمل فيلم "أشباح أوروبا" وفي مقدمتهم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد حصول الشركة المنتجة على تصريح رسمي بالتصوير، وأشار البيان إلى أن التصريح ممتد لحين الانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم الخارجية، ولم يعرف بعد هل ستتمكن هيفاء من إنقاذ زميلها في بطولة الفيلم أحمد الفيشاوي من أزمته النفسية بعد إعلان وفاة هيثم أحمد زكي، ليستكمل معها تصوير الفيلم، أم تتفرغ لتصوير مشاهدها مع البطل الآخر مصطفى خاطر؟

البيان الرسمي ذكر اسم هيفاء وهبي فقط من بين قائمة نجوم الفيلم مؤكدا تواجدها بداية من اليوم الإثنين داخل مطار القاهرة الدولي لتصوير بعض المشاهد الخاصة بالفيلم، مشيرا إلى حصولهم على التصاريح اللازمة من سلطات المطار لاستخدام صالة رقم 4 والمخصصة لكبار رجال الأعمال وأصحاب الطائرات الخاصة، مشيراً إلى أنه لم يتم تحديد موعد انتهاء تصوير هذه المشاهد لأنها ستتم بعيدا عن مواعيد العمل في المطار.

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي تغيب عن المشاركة في مراسم دفن وتشييع صديقه المقرب هيثم زكي في الكثير من الشائعات وبرر البعض الموقف بسفر الفيشاوي بصحبة هيفاء وهبي لتصوير أحداث الفيلم الجديد "أشباح أوروبا"، ولكن تبين أن الفيشاوي أصيب بانهيار عصبي فور علمه بالخبر عبر اتصال هاتفي من نقيب الممثلين أشرف زكي.

 

أسرة أحمد الفيشاوي وضعته تحت الرعاية المباشرة من شقيقه عمر، وتم منع الفنان الشاب من المشاركة في مراسم قبول عزاء صديق الطفولة هيثم أحمد زكي، وحضرت بدلا منه والدته سمية الألفي التي لم تتمالك نفسها وانهارت من البكاء فور دخولها سرادق العزاء بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد.

 

ولا يزال الفيشاوي يخضع للعلاج بعد تشخيص إصابته بانهيار عصبي ونفسي حاد، وأكد شقيقه عمر أن أحمد كانت تربطه صداقة خاصة وقوية منذ الطفولة بهيثم أحمد زكي وكانا يتبادلان الحوار دائما حول مشروعاتهما الفنية.

 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "اشباح أوروبا" البوستر التشويقي الأول لتكشف عن عدة مفاجآت منها تغيير اسم الفيلم من "عقد الخواجة" ليصبح "أشباح أوروبا" وتغيير بطل العمل أحمد داوود ليحل محله نجم مسرح مصر مصطفى خاطر إضافة للبطل الثاني أحمد الفيشاوي، والمفاجأة الثالثة تمثلت في الغياب التام لاسم النجم السوري معتصم النهار عن الدعاية للفيلم رغم الإعلان عن تعاقده مؤخرا، كما غابت الفنانة أروى جودة وتبين لاحقا إنها تشارك كضيفة شرف ولكن بعدة مشاهد مؤثرة في السياق الدرامي.

 

الفيلم هو التجربة الأولى محمد الوزيري في عالم الإنتاج السينمائي من خلال شركته Snapers Production ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، عن قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية.

 

وتعود هيفاء وهبي بفيلم "أشباح أوروبا" إلى السينما بعد غياب 5 سنوات منذ تقديمها فيلم "حلاوة روح" مع المخرج سامح عبد العزيز فيما ظهرت كضيفة شرف في فيلم "خير وبركة" مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن "توتا" العام قبل الماضي، إضافة إلى مشاركتها أيضًا كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل "الواد سيد الشحات" مع أحمد فهمي وهنا الزاهد وفى شهر رمضان الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X