فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: روبي تكشف سر انسحابها من بطولة مسرحية علاء الدين وخطوتها القادمة مفاجأة كوميدية

روبي تنفي تعاقدها على بطولة مسرحية علاء الدين
بوستر مسرحية علاء الدين
مجدي الهواري أعلن تعاقده مع روبي وأحمد عز لبطولة المسرحية
تارا عماد حلت بدلا من روبي في بطولة مسرحية علاء الدين
أحمد عز يواصل بروفات المسرحية
روبي تؤكد أن تعارض المواعيد سبب عدم المشاركة في مسرحية علاء الدين
روبي بدأت التحضير لمفاجأة كوميدية في السينما
روبي ترفض كشف اسرار فيلمها الجديد
أحمد عز يقدم أول بطولة مسرحية مع علاء الدين

نفت الفنانة المصرية روبي أنباء انسحابها المفاجئ من بطولة مسرحية "علاء الدين"، وتسببها في وضع بطل العمل النجم أحمد عز ومخرجه مجدي الهواري في ورطة، مؤكدة أنها لم تتعاقد بالأساس على بطولة المسرحية حتى تنسحب، وكشفت تفاصيل قليلة عن خطوتها الفنية المقبلة مؤكدة إنها بصدد تقديم بطولة فيلم كوميدي.

روبي أشارت خلال مداخلة قصيرة مع برنامج et بالعربي على هامش احتفال مصمم الأزياء نيكولا جبران في مصر، إلى أنها لم تتعاقد على بطولة مسرحية "علاء الدين والعفريت" بسبب احتياج المسرح إلى تفرغ كامل طوال فترة البروفات والعروض، وهو أمر لا يتناسب مع التزاماتها الفنية الأخرى.

 

أضافت: فوجئت بتساؤل عدد كبير حول أسباب انسحابي المفاجئ من البروفات ولكن الحقيقة أنني لم أتعاقد بالأساس على بطولة المسرحية لوجود تعارض في المواعيد.

 

وحاولت روبي التكتم على تفاصيل خطوتها الفنية المقبلة ولكن سربت بعض التفاصيل مؤكدة أنها ستتجه نحو السينما ببطولة فيلم كوميدي، وطلبت أن تبقى بقية تفاصيل العمل سرا حتى يكتمل، وقالت إنها ستعلن عن التفاصيل الكاملة لاحقا ووعدت الجمهور بمفاجأة.

 

تصريحات روبي تتعارض مع تصريحات منتج مسرحية "علاء الدين والعفريت" المخرج مجدي الهواري الذي نشر صورة تجمعه بروبي والنجم أحمد عز معلنا التعاقد معهما على بطولة العمل، وأعلن لاحقا أن روبي انسحبت من بطولة المسرحية لأسباب مالية وتم التعاقد مع النجمة تارا عماد بدلا منها.

وعلم "سيدتي نت" أن الهواري كان يفاضل بين ثلاثة نجمات لتقديم الدور وهن دينا الشربيني وريم سامي وتارا عماد، واستقر الأمر على التعاقد مع الأخيرة على أن تتفرغ للمشاركة في البروفات سريعا خاصة وان المسرحية مدرجة ضمن جدول فعاليات موسم الرياض ومن المقرر عرضها للمرة الأولى في الفترة من 12 إلى 15 ديسمبر المقبل.

يذكر أن مسرحية علاء الدين من بطولة أحمد عز بدور علاء الدين ومحمد ثروت بشخصية جني المصباح وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم وإخراج مجدي الهواري وتم الإعلان عن عرضها ضمن موسم الرياض للمرة الأولى في الفترة من 12 إلى 15 ديسمبر المقبل، على أن تعرض في القاهرة على مسرح فندق موفينبيك.

 

وأكد المخرج مجدي الهواري على الاستعانة بفريق متخصص لتقديم المؤثرات المسرحية بطريقة احترافية تلائم الأحداث الأسطورية، وتم التعاقد منذ البداية مع النجمين أحمد عز وروبي، ولكن ظل المشروع متوقفا بسبب عدم التعاقد مع نجم يقدم شخصية الجني، وكان المرشح الأول هو الفنان محمد سعد، ولكنه تردد في الموافقة قبل أن يتدخل عز والهواري لإقناعه، وبعدها بدأت البروفات ولكن بدون بطلة العرض روبي التي قدمت اعتذارها بالنهاية، ثم تقدم محمد سعد بالاعتذار هو الآخر ليحل بدلا منه الفنان محمد ثروت.

 

وكشفت الشركة من خلال بيان صحفي أنها رصدت ميزانية ضخمة لإنتاج هذا العرض الضخم، بشكل يليق بالإنتاجات الضخمة التي قدمتها بالفعل، مشيرة إلى أنّ هناك فريقًا متكاملًا سيذهب إلى المسرح الذي يعرض "علاء الدين" في برودواي مدينة نيويورك الأمريكية، لنقل التكنولوجيا والتقنيات التي ينفذ بها العمل هناك، كما سيبدأ العمل على الفور لإعداد الموسيقى وباقي التفاصيل التي ستحتاج إلى جهد كبير جدًّا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X