فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: زكي فطين عبد الوهاب يقدم وصفة علاج فعالة من سرطان الرئة

زكي فطين عبد الوهاب يتعافى من سرطان الرئة
زكي فطين عبد الوهاب بعد خضوعه للعلاج الكيماوي
زكي فطين عبد الوهاب يكشف عن غصابته بالمرض اللعين
زكي فطين عبد الوهاب يقدم نصيحة للتغلب على السرطان
زكي فطين عبد الوهاب مع والدته الفنانة الراحلة ليلى مراد
زكي فطين عبد الوهاب أمامه فحص واحد لتأكيد تعافيه النهائي من المرض

بعد إعلان تعافيه من المرض اللعين، وقرار الأطباء بوقف علاجه بالكيماوي، كشف الفنان والمخرج المصري زكي فطين عبد الوهاب عن روشتة علاج فعالة للنجاة من مرض السرطان، مؤكدا أن التحلي بالإيمان والصبر والتعامل مع المرض باعتباره قدر واختبار من الله، هو الطريق المختصر للتغلب عليه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية من خارج مصر مع الاعلامي وائل الابراشي لبرنامج "كل يوم ": أجريت تحاليل منذ 3 أيام وكانت النتيجة بأن الورم السرطاني مازال بنفس الحجم ولم يزد، وهذا إشارة جيدة وإيجابية للشفاء.

 

 

وتابع: وسأتوقف عن أخذ الجلسات لمدة 3 أشهر ثم عمل فحوصات جديدة تسمى فحص المتابعة للاطمئنان وظهور النتائج النهائية التي تؤكد شفائي من المرض نهائيا.

 

وقدم فطين نصيحة من خلاصة تجربته مع المرض لضحايا السرطان قائلا: أنصح الذي أصيبوا بالسرطان بالإيمان بالله واعتبار المرض أنه قدر الله ويجب تقبله، وبغير هذه الطريق سيكون من الصعب النجاة من المرض اللعين.

 

زكي فطين عبد الوهاب كشف طبيعة مرضه

يذكر أن المخرج والممثل زكي فطين عبد الوهاب كشف عن إصابته بسرطان الرئة، في خطوة استباقية قبل أن يخرج لمحبيه بإطلالته الجديدة وهو حليق شعر الراس بالكامل، مؤكدا أن مظهره الجديد ليس "نيو لوك" وإنما أول تعاطي مع طبيعة مرضه، مشيرا إلى أنه سيتعامل مع المرض بنفس طريقة الفنان فاروق الفيشاوي.

زكي ابن المطربة الراحلة ليلى مراد من المخرج الراحل فطين عبد الوهاب، والزوج السابق للنجمة الراحلة سعاد حسني، نشر صورة له بعدما حلق شعر راسه بالكامل وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك قائلا: أصدقائي الأعزاء دي صورتي، دي مش نيولوك ولا حاجة، أنا اكتشفت إني عندي سرطان بالرئة من شهر بس، أنا تمام وبتعالج.

 

وأضاف: بتعامل مع مرضي زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال إنه دور برد وهيعدي.. وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق.

 

وأعلن منذ أيام قليلة عن تعافيه من مرض سرطان الرئة، ونشر زكي فطين عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك منشورًا يؤكد بأن نتيجة الأشعة التي أجراها مؤخرًا إيجابية، وأن الورم كامن وأنه لم ينتشر، وكتب: باي باي Chemo.. باي باي Cancer"، لينضم إلى قافلة المنتصرين على هذا المرض اللعين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X