أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

قرد يستعين بهاتف حارسة الحديقة لطلب الطعام «دليفري»!

ذُهلت حارسة في إحدى حدائق الحيوانات؛ عندما وجدت قرد البابون، الذي تحرسه، يستخدم هاتفها لطلب طعام من خلال تطبيق على هاتفها عبر الإنترنت. وبحسب موقع «ميرور»، تركت الحارسة «ليف منجمنج»، التي تعمل في حديقة «يانتشنج» لحياة عالم الحيوان البرية، في جيانجسو، شرق الصين، قرد البابون الذي تحرسه، وتعتني به لفترة طويلة، وذهبت لإحضار الطعام له، تاركةً هاتفها المحمول في الغرفة الموجود فيها، بلا أي شك في أي شيء. وعند عودتها إلى الغرفة؛ تفاجأت بأنه تم عمل طلب للطعام «أون لاين» من خلال تطبيق على هاتفها، عندما تلقت رسالة «تأكيد الطلب».


كانت «ليف» قد وضعت قائمة من محلات البقالة في عربة التسوق على تطبيق الهاتف المحمول «تاوباو»؛ أي ما يعادل «الأمازون» في الصين، وكانت تنتظر خصومات «يوم العروض» في 11 نوفمبر قبل تأكيد الطلب.


انتابت «ليف» الحيرة، ولمعرفة من قام بالطلب «أون لاين»، كان عليها مراجعة لقطات كاميرا المراقبة في الغرفة، لتعرف من أمسك بهاتفها وقام بعمل الطلب. وعند مراجعتها لقطات الفيديو للكاميرا، أصابتها دهشة كبيرة؛ عندما رأت أن البابون الذكي، الذي كان يمر عبر الغرفة، هو الذي أمسك بهاتفها، وقام بعمل الطلب عندما غادرت الغرفة.


فقد رأته يحمل الجهاز الإلكتروني بيديه قبل تمريره إلى اليسار واليمين.


قالت «ليف» لقناة «جيانجسو» العامة للتلفزيون: «لأننا نقضي الكثير من الوقت معاً، فربما نسخ البابون تحركاتي وعرف كيفية عمل طلب أون لاين، واستخدام هاتفي لطلب البضائع من تاوباو في جميع الأوقات».


وبعد بضعة أيام، تلقت «ليف» الطلب الذي قام البابون بطلبه، وقررت الاحتفاظ به، لكن الشيء الذي يحزنها أن البابون قد طلب أشياء لم يكن عليها خصومات.


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X