رصد غزال نادر بـ3 قرون.. وتأكيدات أن الصورة ليست فوتوشوب

ستيف ليندبرغ
صورة الغزال التي نشرها ليندبرغ
أيل أبيض الذيل
القرن الثالث للغزال النادر
ما نشره ستيف ليندبرغ على صفحته
5 صور

الطبيعة لم تكتفِ بعد من إبهارنا، ففي كل يوم هناك حدث جديد مدهش وغريب وخارج عن المألوف. وفي الوقت الذي يعترينا العجب حتى آخرنا من هذه الأحداث، يكون أمراً عادياً بالنسبة إلى الطبيعة. ورغم أن الصورة التي انتشرت مؤخراً من إحدى غابات ولاية ميشيغان شمالي الولايات المتحدة الأمريكية، قد لا يكون حدثاً كبيراً، لكنه مدهش وجميل ونادر، وذلك بعد أن تم رصد غزال يمتلك 3 قرون بدلاً من قرنين اثنين.


سكاي نيوز نقل عن شبكة فوكس نيوز الأميركية، أن ستيف ليندبرغ، الممثل السابق لولاية ميشيغان، كان قد نشر عبر صفحته على «فيسبوك»، صورة غريبة لغزال من فصيلة الأيل الأبيض الذيل في شبه جزيرة ميشيغان العليا، وكان يمتلك ثلاثة قرون بحالة نادرة للغاية. وعلق ليندبرغ قائلاً: «قبل 5 أيام من بدء موسم صيد الغزلان، تم رصد الحيوان الغريب بقرونه الثلاثة وتفرعاتها الحادة». مؤكداً أنه لم يسبق له على الإطلاق أن شاهد غزالاً بـ3 قرون من قبل طوال حياته.


ووفقاً للصورة التي نشرها ستيف ليندبرغ، فقد ظهر الغزال بقرنين طبيعيين، وكان هنالك قرن ثالث بارز من وسط جبهته. وبعد انتشار العديد من الشائعات بأن الصورة مزيفة. قال الممثل السابق لولاية ميشيغان، إن الصورة حقيقية وليست فوتوشوب على الإطلاق. مشيراً إلى أن فصيلة الأيائل بيضاء الذيل، من المعروف أنها تعيش في أماكن مختلفة من الولاية الأميركية.