فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصالة تستغرب فتاوى البعض على خلع صابرين لحجابها وتوجه إليها هذه الرسالة

صورة صابرين بعد خلعها الحجاب
صابرين خلال وضع "الباروكة"
صورة صابرين بعد خلعها الحجاب
المنشور الذي نشرته أصالة عن صابرين

بعد الضجة الإعلامية التي أحدثها خلع الممثلة المصرية صابرين لحجابها، وتعرّضها لحملة هجوم شرسة من قبل البعض الذين رأوا أنّ خطوتها غير موفقة ومنافية لمبادىء الشريعة الإسلامية، استغربت الفنانة أصالة اليوم فتاوى بعض البشر التي ظهرت لتعلّق على خلع صابرين لحجابها، ونشرت صورة صابرين الأخيرة من دون حجاب، وكتبت خلال منشور لها على "انستقرام": بعرف أكتر من ألف ستّ كانت محجّبه وشالت حجابها ، ومنهنّ بنات أهلهم محجّبين ومتشدّدين كمان ، شو دخلكم فيها ؟!!! وليش بتحشروا حالكم بقرارات الناس وكيف بدهم يعيشوا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

 


وتابعت أصالة كلامها "صابرين ستّ منّ أهذب وأرقى الستّات ، وكلّ الدنيي بتعرف طهر مسيرتها، وملايين النّاس بيحبّوها وبيحترموها سواء كانت محجّبه أو لا ، ولا أعتقد يكون من بين منتقديها من هو أحسن أو أكثر التزامًا منها ، فالمؤمن الحقيقي خلوق مُهذّب ، يعلم أنّ الله فقط يعلم ما في الصّدور ، وما بيصدر أحكامه من دون علم، وهو يعلم أنّ الله فقط هو الذي يعلم".
وختمت أصالة كلامها: "كيف ما كنتِ فأنتِ الخلوقه الطيّبه الموهوبة الحُرّه".

وكانت صابرين قد انضمت لقائمة النجمات اللواتي تخلّين فجأة عن غطاء الرأس، وباغتت كل متابعيها على موقع انستقرام، بنشر أول صورتين لها من دون حجاب يوم الأحد، ولم تلجأ لحيلتها المعتادة وترتدي الباروكة كما كانت تفعل في السنوات الأخيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X