قبعات آخر موضة لهذا الشتاء .. إليكِ طرق تنسيقها

الكاب
القبعات الكاروهات
قبعة من فندي
قبعة البيريه
جينيفر لورانس
الكاب
قبعات الشتاء
موضة القبعات
البيريه
قبعات شانيل
القبعات من خيوط الصوف
قبعة الدلو
القبعات الجلد
قبعات الفراء
14 صور

من المتوقع أن نشهد شتاءً أكثر برودة هذا العام، بسبب التغيّر المناخي الذي يشهده العالم كله، لذا عليكِ مبكّرًا اقتناء مجموعة من الاكسسوارات التي تحقق لكِ الدفء مثل القبعات.
قدمت اتجاهات خريف / شتاء 2019-2020 أسلوبًا جديدًا لتنسيق القبعات، كما أضافت تصميمات وخيارات لم تكن متاحة بهذا الشكل من قبل. إليكِ مجموعة من أجمل القبعات وأكثرها عصرية لتختاري منها ما يناسبكِ.


1-قبعة الدلو

قبعة الدلو
قبعة الدلو


ظهرت قبعات الدلو في الموسم الماضي بشكل محدود، على العكس هذا العام الذي نتوقع لها مزيدًا من الرواج، لا سيما وأنها تأتي بألوان زاهية ومغطاة بطبعات عصرية.
شاهدنا قبعة الدلو ضمن عروض دار الأزياء الراقية "ديور"، حيث ارتدت العارضات قبعات الدلو من الجلد أو القماش المطبوع، لتتناسب مع ملابسهم. ننصحكِ باقتناء هذه القبعة مبكّرًا، لأنّ من المتوقع أن تظهر في كل مكان هذا الشتاء.


2- قبعات من خيوط الصوف

قبعات من خيوط الصوف
قبعات من خيوط الصوف


صحيح أنها شكل تقليدي لقبعات الشتاء لكن لا غنى عنها، فهي تلك الأغطية المغزولة من خيوط الصوف، والتي تحقق أقصى أشكال التدفئة من النسمات الباردة في الشتاء.
على الرغم من أنّ هذا التصميم تحديدًا شاهدناه كثيرًا من قبل، إلا أنّ كبريات دور الأزياء نجحت في تقديمه على ممشى العروض بنمط عصري، مثلًا دار فيرساتشي Versace قدمت قبعات محبوكة بخيوط غامضة، وزينتها بإضافة دبابيس كبيرة مرصعة بالجواهر، كذلك مارك جاكوبس الذي زين القبعات بزخارف من الريش.


3- قبعات "البيريه" Berets

قبعات "البيريه" Berets
قبعات "البيريه" Berets


البيريه قطعة مستوحاة من الفتاة الفرنسية، ظلت على مدار السنوات الماضية موجودة، لكن ربما بتصميمات تقليدية بعض الشيء، هذا العام تم تزيين البيريه بالتطريز والجلد ومربعات الكاروهات أيضًا.


4- قبعات الفراء

قبعات الفراء
قبعات الفراء


عندما يشتد الطقس البارد ستكون القبعات المصممة من الفراء هي الملاذ. ظهر قبعات الفراء بتصميمات متنوعة بخاصة ما قدمه دار الأزياء الإيطالية فندي، والتي جاءت بتصميم وظيفي يحقق الدفء. يمكنكِ اقتناء قبعة أنيقة من الفراء من الآن استعدادًا للشتاء.


5- القبعات الرياضية

القبعات الرياضية
القبعات الرياضية


إذا كنتِ تبحثين عن قبعة عصرية، عليكِ اقتناء تصميم رياضي مستوحى من قبعات "البيسبول". اِقتني قبعة عصرية ونسقيها على طريقة عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد.

شاهدي أيضاً:موضة الاكسسوارات الإيطالية لربيع 2020 من أسبوع ميلان للموضة

 

 

إقرئي أيضاً 

أحذية بوت آخر موضة خريف وشتاء 2019 – 2020

اكسسوارات زهرية لإطلالة مفعمة بالأنوثة

صيحات الأقراط الرائجة لموسم ربيع وصيف 2020