سبب غياب ياسمين صبري عن افتتاح مهرجان القاهرة السنيمائي

ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري في أحدث ظهور لها
7 صور

 

شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهرت من خلالها داخل سيارتها بإطلالة مميزة، وتساءل الكثيرون من متابعيها عن سر غيابها عن افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الواحدة والأربعين. رغم حرصها الدائم على الحضور كل عام. ياسمين لم ترد على تساؤلات محبيها فيما أكد البعض من المقربين منها أن سبب غيابها هو تواجدها حالياً في جزر المالديف، لقضاء إجازتها وعدم تواجدها في مصر.

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري، قد ظهرت خلال الأيام الماضية في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، وتحدثت عن مواصفات فتى أحلامها، وأثارت ضجة كبيرة بسبب المواصفات التي اختارتها، وكان حديث كل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وستغيب الفنانة ياسمين صبري، عن المنافسة في الموسم الرمضاني المقبل بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "حكايتي"، الذي شاركت في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد حاتم، جمال عبدالناصر، وفاء عامر، نهال عنبر، إسلام جمال، هنادي مهنى، وإدوارد، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن. ومن تأليف محمد عبدالمعطي. وإخراج أحمد سمير فرج.

وتسعى الفنانة ياسمين صبري حالياً؛ للبحث عن نص سينمائي تعود من خلاله للسينما، ولكنها تتأنى في اختياراتها؛ لكي تظهر لجمهورها بشكل جديد ومميز.

وأثارت الفنانة ياسمين صبري خلال الفترة الماضية الكثير من الجدل بسبب إطلالاتها التي وصفها الكثيرون بالجريئة، والتي أعقبها إعلان الفنانة إسعاد يونس عن استضافتها ببرنامجها، وهذا ما رفضه الكثيرون، وأكدوا أن ياسمين صبري ليست بالنجمة الكبيرة؛ كي تظهر بالبرنامج مرتين. 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"