فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أشقاء الفنانين يخطفون الأنظار إعلامياً.. فرح الزاهد وشقيق مصطفى قمر أبرزهم

محمد رمضان وشقيقه
الطفلة جنا
شقيق الطفلة جنا
شقيق هيثم زكي
مصطفى قمر وشقيقه
هنا الزاهد وشقيقتها

 

يبدو أن وسائل الإعلام لم تعد تسلط الضوء على نجوم الفن فقط، بل امتدت إلى أسر هؤلاء النجوم أيضاً، وأصبح الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مهتمين بمتابعة صور وإطلالات عائلات النجوم خصوصاً أشقاءهم؛ لوضعهم في مقارنات من حيث الملامح مع إخوتهم من المشاهير.

أحدث أشقاء النجوم ظهوراً في الإعلام، رامي بركات أخو الفنان الراحل هيثم أحمد زكي من الأم، والذي اشتهر خلال الأيام الماضية بشكل كبير للغاية بعد وفاة شقيقه، وكان ضيفاً في الكثير من البرامج التلفزيونية للحديث عن علاقته بشقيقه.

وأيضاً شقيق الفنان مصطفى قمر الذي ظهر معه في إحدى الصور خلال الفترة الماضية، وأثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل بسبب ملامحه المختلفة عن مصطفى، وتساءل الكثيرون من رواد مواقع التواصل عن شقيق مصطفى قمر وعمله، وهل له علاقة بالفن؛ لكن قمر لم يجب عن تساؤلات محبيه حتى الآن رغم تأكيد البعض أن شقيقه لا علاقة له بالفن من قريب ولا من بعيد.

ومن بين أشقاء الفنانين الذي يعتبرون من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي محمود رمضان شقيق الفنان محمد رمضان ومدير أعماله، والذي دائماً ما يتواجد معه في الكثير من الصور التي يلتقطها سواء في كواليس تصويره، أو في المناسبات العامة وغيرها من الفاعليات الفنية الأخرى؛ حتى أن الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والكثيرين من محبي الفن والفنان محمد رمضان، يتواصلون معه دائماً لمقابلة شقيقه أو عرض الأعمال الفنية عليه.

أيضاً فرح الزاهد شقيقة الفنانة هنا الزاهد والتي أبهرت الكثيرين بملامحها الأجنبية، وأثارت ضجة كبرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت عليها الكثير من التعليقات بعد أن ظهرت بجانب شقيقتها هنا الزاهد في الكثير من الصور، وأصبح متابعوها كثيرين أيضاً مثل شقيقتها، رغم عدم عملها في المجال الفني.

وأخيراً الطفلة جنا التي نشرت صورتها مع شقيقها ياسين، والذي لفت انتباه الجميع بملامحه المشابهة لشقيقته، ونالت الصورة إعجاب الكثير من محبي الفنانة الصغيرة التي شاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية مؤخراً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X