سعد المجرد: سعيد بعودتي قريبا للخشبة

سعد المجرد

سعد المجرد يؤكد الخبر


بعد شيوع خبر عودته إلى إحياء الحفلات والمهرجانات، أكد الفنان سعد المجرد خبر عودته حيث كتب تدوينة بالمناسبة، شاركها مع جمهوره عبر تطبيق الصور والفيديوهات "الأنستقرام" حيث قال":سعيد أحبائي بعودتي قريبا للخشبة، سأوافيكم قريبا إن شاء الله بالتواريخ".

الصورة والتدوينة التي شاركها سعد المجرد

الصورة والتدوينة التي شاركها سعد المجرد

و فور انتشار الخبر، هنأه جمهوره بالعودة، مؤكدين على أن المسارح بنيت لأجله، وأن الساحة الغنائية ستنتعش أخيرا.
في نفس السياق، هنأ الفنانون المغاربة الخبر، من بينهم الفنان حاتم عمور والفنان الكوميدي هيثم مفتاح ، الفنان رضوان برحيل، الفنانة هند الزيادي، الفنان محمد الريفي... وغيرهم من الفنانين الذين رحبوا برجوعه.


قريبا مع جمهور مصر والرياض

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

وكان قد كشف الفنان المصري محمد رمضان، خلال إحيائه أول أمس الخميس حفلا فنيا في العاصمة السعودية الرياض، عن اقتراب رجوع الفنان سعد المجرد لإحياء الحفلات الفنية.
وأكد رمضان، بعد أداء أغنية "انساي" التي جمعته بالمجرد، أن ما مر به "المعلم" كان مجرد أزمة عابرة، وسيتمكن قريبا من لقاء جمهوره في مصر والسعودية.
وبمجرد سماع الجمهور الحاضر كلام رمضان عن سعد، حتى بدؤوا بالهتاف والتصفيق، معبرين عن سعادتهم بهذا الخبر.

 

 


نجاح رغم المعاناة


و كان قد راج، قبل مدة قصيرة، بين أصدقاء المجرد في الوسط الفني، خبر تقدمه للقضاء الفرنسي، بطلب ترخيص يمكّنه من إقامة حفلات وإحياء سهرات، رغم وضعه القانوني هناك.
ومنع القضاء الفرنسي سعد المجرد وقتها و لمدة طويلة، من المشاركة في أحداث فنية، بل حتى سفره للمغرب الذي كان يحتاج لأجله لترخيص من السلطات الفرنسية، وذلك على خلفية اتهامه في قضيتين تتعلقان بالاعتداء الجنسي.
واكتفى سعد المجرد بإصدار أغانٍ تصدرت المراكز الأولى على اليوتيوب، من بينها فيديو كليب أغنيته "سلام" الذي حقق قرابة 23 مليون مشاهدة على اليوتيوب، بالإضافة إلى أغنية جنيريك مسلسل دابا تزيان، الذي يعرض حاليا على قناة mbc 5 السعودية.