اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خاص .. محمد هنيدي يكشف تفاصيل العملية التي أجراها ويطمئن الجمهور على صحته

محمد هنيدي يكشف تفاصيل العملية التي أجراها
محمد هنيدي
هنيدي أجرى عملية زراعة عظام الفك
محمد هنيدي بخير
هنيدي قدم مسرحية "3 أيام في الساحل" في موسم الرياض بالسعودية
5 صور

أعلن النجم المصرى محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على "تويتر" خضوعه لعملية جراحية قبل أيام استمرت لـ 5 ساعات متواصلة لتنهال التعليقات عليه من جمهوره الذي تمنى له تمام الشفاء.
 

 

تفاصيل العملية الجراحية


"سيدتي" من جانبها تواصلت هاتفياً مع هنيدي لبيان تفاصيل هذه العملية حيث طمأن جمهوره قائلاً: "الحمد لله العملية لم تكن خطيرة، لقد كانت عملية زراعة عظام الفك، وهي خطوة أولية لعملية زراعة الأسنان، وقد أجريتها في مصر، والحمد لله تمت بنجاح كبير".

وعن ما إذا كان يحتاج إلى قسط من الراحة أم لا، أجاب هنيدي قائلاً: "الحمد لله خرجت بالأمس من المستشفى، وأظن أنني سوف أحتاج من يوم ليومين فقط للتعافي قبل أن أواصل العمل بشكل طبيعي"، وشكر هنيدي جمهور سيدتي وكل جمهوره في الوطن العربي، كما توجه بالشكر إلى الطاقم الطبي الذي أشرف على نجاح العملية.

 

 

هنيدي حقق رقماً قياسياً في موسم الرياض


يذكر أن هنيدي قدم مسرحية "3 أيام في الساحل" في السعودية خلال شهر أكتوبر الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض، وأعلن ه في حينها عن تحقيق المسرحية رقماً قياسياً في ليلة عرضها الأول هناك، بعدما تصدرت قائمة المسرحيات الأعلى تحقيقاً لإيراد يومي في تاريخ المسرح العربي لحفل افتتاحي، والمسرحية من إخراج مجدي الهواري، وتأليف حاتم حسين، ويشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مها أبو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي.

 

محمد هنيدي يحقق رقما قياسيا في موسم الرياض مع 3 أيام في الساحل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"