شائعة وفاة حسن حسني أمام النائب العام المصري

حسن حسني بصحة جيدة
حسن حسني تم تكريمه العام الماضي بمهرجان القاهرة السينمائي
التحقيق في ملابسات ترويج شائعة وفاة حسن حسني
نقابة المهن التمثيلية تؤكد أن حسن حسني بخير
بلاغ من نقيب المهن التمثيلية للنائب العام يتعلق بشائعة وفاة حسن حسني
حسن حسني احتفل في اكتوبر الماضي بعيد ميلاده ال88
6 صور

في أول تفعيل لقرار نقابة المهن التمثيلية المصرية بملاحقة مروجي شائعات وفاة نجوم الفن، أعلن نقيب الممثلين أشرف زكي إنه سوف يتقدم ببلاغ للنائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، ضد شخص ينتحل صفة صحفي يعمل بأحد المؤسسات القومية، وذلك بتهمة الترويج لأخبار كاذبة نشرها بشأن وفاة الفنان حسن حسني.

ونفى نقيب الممثلين، صحة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الفنان حسن حسني، لافتًا إلى أن هذه الأخبار ليست صحيحة إنما عبارة شائعات سخيفة، مؤكدا أن الفنان بصحة جيدة ولا يعاني من المرض.

 

يذكر أن الفنان حسن حسنى احتفل مؤخرا بعيد ميلاده الثامن والثمانين، وتم تكريمه في الدورة السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وعبر وقتها عن فرحته بسبب تكريمه وهو على قيد الحياة، مطالبا بعدم انتظار وفاة النجوم حتى يتم تقديرهم.

 

وشارك حسني في ماراثون دراما رمضان 2019 بالظهور كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "أبو جبل" لمصطفى شعبان، وسبق ان تعرض لشائعة وفاة عقب الإعلان عن تكفل إحدى شركات الإنتاج بمصاريف علاجه "الباهظة" وتردد وقتها أنه داخل المستشفى للعلاج، ولكن نقابة المهن التمثيلية في مصر أصدرت توضيحا أكدت فيه أن حسني يتمتع بصحة جيدة ومتواجد داخل منزل لاستكمال العلاج.

 

وسبق ان أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر تحركا قانونيا يشمل الإبلاغ عن كل المواقع والصحف التي ترويج لشائعة الوفاة، أو تنسب لأعضاء النقابة تصريحات غير صحيحة عن الحالة الصحية لنجوم الفن، وتشمل عقوبة نشر أخبار كاذبة في مصر غرامات مالية كبرى وإغلاق مؤقت أو دائم للمواقع الصحفية الرسمية وتصل العقوبة إلى حبس مروج الشائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع فرض غرامة مالية.

 

وأكد الدكتور أشرف زكى حرصه التام على العلاقة الوطيدة والطيبة بينه والأسرة الفنية مع مختلف الصحف ووسائل الإعلام، محذرا من أنه سيتخذ الإجراءات القانونية حيال تلك المواقع التي تخالف القانون وميثاق الشرف الإعلامي، فضلا عن تقديمه لبلاغ ضدها خلال الساعات المقبلة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لإجراء التحقيق اللازم ضدها وتوقيع العقوبات اللازمة في هذا الشأن.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"