أول تعليق من رانيا يوسف بعد السخرية من إطلالاتها في مهرجان القاهرة!

رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
5 صور

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً للفنانة رانيا يوسف من أحد البرامج الحوارية التي أجرتها خلال تواجدها في كواليس الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي تقام فاعلياته حالياً بدار الأوبرا المصرية.

وحول سخرية الكثيرين من رواد مواقع التواصل منها بعد ظهورها في حفل الافتتاح بفستان عارٍ من الظهر وشبهها الكثيرون بعدها بالشخصية الكرتونية الشهيرة دافي، علقت رانيا يوسف على كل هذه السخرية، وقالت "أنا لا أغضب من السخرية بالعكس، فدائماً ما أستمتع بحالة السخرية على المواقع الاجتماعي على العديد من المواقف، وعندما أشاهدها تنتابني حالة ضحك هيستيري".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 

يشار إلى أن الفنانة رانيا يوسف تقوم حالياً بتصوير مشاهدها في فيلم "الصندوق الأسود"، والذي تشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم صلاح عبدالله، وخالد الصاوي، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن.

كما تقوم بتصوير دورها في مسلسل "الآنسة فرح"، الذي تشارك في بطولته بجانب مجموعة من النجوم الشباب من بينهم أسماء أبو اليزيد بطلة العمل ومحمد كيلاني وغيرهما من النجوم الشباب.

وكان آخر أعمالها مسلسل "مملكة إبليس"، الذي تشارك في بطولته بجانب كل من غادة عادل، إيمان العاصي، أحمد داود، سلوى خطاب وغيرهم من نجوم الدراما المصرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"