أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

إقامة دبي تنظم فعاليات تراثية احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي الـ 48

إقامة دبي تنظم فعاليات اليوم الوطني الاماراتي الـ48
إقامة دبي تنظم فعاليات اليوم الوطني الاماراتي الـ48
اليوم الوطني الاماراتي.

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي ضمن احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ 48، عدداً من الأنشطة والفعاليات التراثية في مقرها الرئيسي.


إذ انطلقت الفعاليات في 24 نوفمبر وسط أجواء احتفالية وطنية وتراثية مفعمة بعبق الماضي العريق، لتستمر حتى 28 نوفمبر الجاري، لتؤكد أسمى معاني الهوية الوطنية والانتماء والولاء لمسيرة الاتحاد التي أرسى دعائمها المغفور لهما بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، ويأتي هذا التنظيم بهدف المشاركة في المناسبات الوطنية، وتعزيزاً لقيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة.

وتضمنت احتفالات إقامة دبي باليوم الوطني مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تمتاز بالطابع التراثي من ضمنها معرض لعرض المنتجات وعرض للسيارات الكلاسيكية القديمة بالإضافة الى سوق العربات وركن المأكولات الشعبية، كما تضمنت عروضاً ومسابقات وعدداً من الأنشطة الشعبية والترفيهية المتنوعة للأطفال.
أما في مطار دبي الدولي فقد احتفلت إقامة دبي بمجموعة من الفعاليات تضمنت معرضاً لبيع المنتجات المتنوعة الذي انطلقت فعاليته في 28 نوفمبر وسيستمر حتى 5 ديسمبر 2019.

وتأتي هذه الاحتفالات ضمن احتفالات الدولة بيومها الوطني وبمسيرة الإمارات الحافلة بالإنجازات الوطنية، حيث تعكس هذه الاحتفالات حرص الإدارة على المشاركة في هذا العرس الوطني المميز لترسيخ الهوية الوطنية في أبنائها وبناتها الموظفين وتجديد الولاء والانتماء للوطن الغالي المعطاء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X