أزياء /ملابس المحجبات

فساتين كم طويل للمحجبات موضة 2020 بحسب شكل الجسم

Monique Lhuillier
Alexander McQueen
Alberta Ferretti
Carolina Herrera
Tadashi Shoji
Ingie Paris
Tory Burch
Elie Saab
Lela Rose
Laura Biagiotti
Brandon Maxwell
Marc Jacobs
Christopher Kane

تسابقت دور الأزياء العالمية على تقديم فساتين بأكمام طويلة ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، جمعنا لكِ 15 موديلًا لتتعرفي عن كثب إلى آخر صيحات الموضة، ونساعدكِ في اختيار التصميم الذي يناسب شكل جسمِك.


فساتين A Line للمحجبات

فساتين A Line للمحجبات
فساتين A Line للمحجبات


مجددًا أثبتت الفساتين الواسعة بقصة الـ A line حضورها الكبير على خشبات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، التصميمات التي تكفل لمن ترتديها اطلالة ساترة وأنيقة، تساعد أيضًا في إخفاء عيوب الجسم، شاهدي مختاراتنا لكِ من مجموعات إيلي صعب Elie Saab وجي ميندل J. Mendel.


فساتين مستقيمة القصة

فساتين مستقيمة القصة
فساتين مستقيمة القصة


بالنظر إلى مجموعات 2020 سنلاحظ هيمنة الفساتين المصممة بقصة مستقيمة على مشهد الموضة، حرص عدد من الماركات على تقديم تصميمات غير ملاصقة للجسم، تناسب المحجبات وتطيل القامة، تجدين فساتين خلابة لدى أنجي باريس Ingie Paris وتاداشي شوجي Tadashi Shoji.


فساتين بأكمام منفوخة

فساتين بأكمام منفوخة
فساتين بأكمام منفوخة


تُعتبر الفساتين المصممة بأكمام منفوخة من الصيحات الدارجه هذا الموسم، ابتكرت أسماء بارزة في عالم صناعة الأزياء تشكيلة منوعة، من جهتنا وقعنا في عشق الفستان الأبيض ذي الخصر المنخفض Dropped waist dress من ألكسندر ماكوين Alexander McQueenكما أحببنا فساتين كريستوفر كينChristopher Kaneومونيك لولييه Monique Lhuillier، اعتمدي هذه الصيحة لتخفي عيوب الذراعين.


فساتين بموديل المعطف

فساتين بموديل المعطف
فساتين بموديل المعطف


سجلت الفساتين المصممة على طراز المعطف الطويلCoat dresses حضورًا لافتًا على منصات عروض الأزياء الجاهزة، زودت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera تصميمها الأسود بحزام باللون نفسه، يمكن أن يساعد هذا الموديل في إخفاء ترهلات الخصر.

 

شاهدي أيضاً:نصائح اختيار فساتين سواريه بحسب شكل جسمك

 

إقرئي أيضاً 

جاكيتات بليزر موضة 2020 من وحي الفاشينيستا المحجبات

فساتين براقة للمحجبات من وحي مدونات الموضة.. لا تفوّتيها

تنانير للمحجبات الممتلئات بأسلوب أمية زين

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X