فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فنان شاب: محمد رمضان وراء اعتزالي التمثيل

نهال عنبر
نهال عنبر
نهال عنبر
حسام الحسيني في عيد ميلاد والدته
محمد رمضان

 

أجرى الفنان والمخرج حسام الحسيني، لقاء مع والدته الفنانة نهال عنبر والفنانة هيدي كرم عبر برنامج «كلام ستات»، وتحدث حسام الحسيني خلال استضافته بالبرنامج عن الفنان محمد رمضان الذي قال عنه إنه أكثر الفنانين الذين أثروا فيه وجعلوه يضع كل تركيزه في الإخراج، ويبتعد عن التمثيل كما بدأ مشواره الفني منذ عدة سنوات.

وتابع حسام الحسيني حديثه قائلاً، «عندما عملت مع محمد رمضان في تصوير كليب «نمبر وان» قال له محمد رمضان إنه مثل الشخص الذي يمتلك ثلاث أراضٍ، وكل يوم يقوم بالبناء في إحدى هذه الأراضي، ويجب عليه أن يركز على أرض واحدة فقط، ويحقق من خلالها نجاحاً كبيراً، وبعدها ينظر إلى الأراضي الأخرى». وكان غرض محمد رمضان من هذه النصيحة أن حسام الحسيني يمتلك مواهب عديدة، منها الإخراج والتمثيل والغناء، فيجب عليه أن يضع تركيزه في منطقة واحدة فقط. ويكمل الحسيني: بناء عليه قررت اعتزال التمثيل بشكل مؤقت.

جدير بالذكر أن الفنان حسام الحسيني، هو نجل الموسيقار وعازف الأورج الكبير مجدي الحسيني، وظهرت موهبته الفنية منذ سنوات طويلة، وشارك في عدد من الأعمال كممثل ومغني راب، وكان يعيش حسام الحسيني حالة من الحزن الشديد بسبب وفاة صديقه المقرب هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا خلال الأسابيع الماضية، وكان خبر وفاته صدمة كبيرة لكل محبيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X