أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ذبحت صديقتها أمام طفلها لتهرب من سداد ديونها

تعبيرية

أحسنت سيدة أربعينية إلى صديقتها وأقرضتها 6 آلاف جنيه، حتى تعبر محنتها المالية، وبعد مرور 3 أشهر فقط طلبت حقها، لكن صديقتها لم تتجاوب معها، بل تنصلت من الواقعة، وخلال مشاجرة جمعتهما داخل منزل الدائنة أسرعت صديقتها بتسديد عدة طعنات في جسدها وذبح في رقبتها، فسقطت على الأرض جثة هامدة داخل منزلها في المقطم جنوب العاصمة القاهرة في حضور طفل المجني عليها البالغ من العمر 5 سنوات.


تلك المأساة كشفت عنها الشرطة بعد أن تلقى قسم شرطة المقطم بلاغاً من جيران المجني عليها «سامية» الذين حضروا على صرخات طفلها «علي» يفيد العثور على جثة سيدة مذبوحة داخل شقتها، وتوجهت قوة من مباحث القسم إلى مكان البلاغ وتبين أن المجني عليها مسجاة على ظهرها داخل الشقة وبها طعنة في الرقبة.


وأسفرت جهود البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة صديقة المجني عليها وتدعى «نسمة» ربة منزل وعقب تقنين الإجراءات تم القبض عليها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.


كما أسفرت تحقيقات رجال المباحث عن أن تفاصيل الواقعة ترجع إلى مطالبة المجني عليها للأموال التي سبق وأن أقرضتها للمتهمة، فحدثت بينهما مشادة كلامية وصلت إلى مشاجرة، فقامت المتهمة بالتعدي عليها بسلاح أبيض «سكين» فأحدثت بها إصابة في الرقبة وفرت هاربة.


وأضاف التحريات أن نجل المجني عليها ويبلغ من العمر 5 سنوات قام بالهرولة إلى الشقة المجاورة لهم مردداً «طنط نسمة ذبحت ماما»، وبتفقدهم للوضع داخل الشقة قاموا بإبلاغ النجدة بالواقعة.


وألقت المباحث القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بتفاصيل جريمتها للهرب من سداد ديونها لدى صديقتها، وفي يوم الحادث أمهلتها المجني عليه لمدة 7 أيام حتى تعيد إليها حقها وهددت بإبلاغ الشرطة واتهامها بالنصب عليها، فقررت النيابة العامة حبسها على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

X