مشاهير /مشاهير العرب

باسم ياخور و كاريس بشار في بطولة " العربجي " وكاتبه يتحدث لـ " سيدتي نت " عن التفاصيل

باسم ياخور و كاريس بشار
المخرج عثمان حجى
باسم ياخور و كاريس بشار
باسم ياخور و كاريس بشار
المخرج عثمان حجى
باسم ياخور و كاريس بشار

تتابع شركة " غولدن لاين " للإنتاج الفني تحضيراتها للانطلاق بتصوير مسلسل البيئة الشامية " العربجي " وهو من تأليف الكاتب عثمان جحى وإخراج سمير حسين .

وبحسب المعلومات التي حصل عليها " سيدتي نت " فإن كل من النجمين باسم ياخور و كاريس بشار سيتصديان لبطولة العمل الذي من المرجح ان ينطلق تصويره قريباً ليكون منافساً في سباق رمضان 2020 .

من جهته قال السيناريست عثمان جحى في حديث حصري لـ " سيدتي نت " أن المسلسل هو عمل بيئة شامية لا يتناول فترة زمنية محددة بل يعتمد على بضعة إشارات تاريخية غير مهمة .

روبي تشعل مهرجان القاهرة السينمائي

وأضاف جحى : " يتناول العمل حكاية مختلفة كلياً عما تم تقديمه في هذا الإطار سابقاً حيث يتناول مهنة " العربجي " وهي مهنة معروفة في دمشق حيث يقود " العربات " التي يجرها الحصان .. ويعيش " عبدو العربجي " قصة حب مع " ناجية " وهي التي تمتهن غسيل الأموات في حارة " النشواتية " لكنها لا تبادله نفس المشاعر وتدور الحكاية حولهما حيث ترفضه ولكنه يبقى مصراً على التقرب منها " .

وتابع جحى : " تتشابك الأحداث مع عائلة أخرى في الحارة وهي " درية خانم " كبيرة النشواتية حيث تدفع "عبدو " للأمام ليكون ذراعاً لها ولكنه يستفيد من هذه التطورات ويحصل على ما يريده لنجده في مكان آخر ضمن قالب من التشويق ".

X