مشاهير /مشاهير العرب

راشد الفارس وبلقيس ووليد الشامي يحيون سمرات الرياض

راشد الفارس وبلقيس ووليد الشامي
بلقيس
وليد الشامي
راشد الفارس

يُحيي الفنانون راشد الفارس، وبلقيس، ووليد الشامي، الأربعاء المقبل 18 ديسمبر، حفلة غنائية في محمية الملك خالد الملكية ضمن فعاليات "موسم الرياض"، الذي ترعاه الهيئة العامة للترفيه.
وستُغني بلقيس في الحفلة عدداً من أشهر أغانيها، القديمة والحديثة، التي اشتُهرت بها على مدار مشوارها الفني.
وكان وليد الشامي قد طرح أخيراً فيديو كليب لأغنية جديدة، تحمل عنوان "أمانة"، من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان وليد الشامي، ومكس وماستر جاسم محمد.
في حين شارك الفنان راشد الفارس في إحياء ليلة زعيم آسيا "الهلال"، أضخم ليلة رياضية موسيقية تشهدها الفعاليات الفنية في السعودية، تكريماً لأبطال آسيا فريق الهلال السعودي لتحقيقه اللقب القاري، وذلك في حفل كبير، أُقيمَ على مسرح فنان العرب محمد عبده في البوليفارد ضمن حفلات موسم الرياض، كما كانت له مشاركة في أولى جلسات الدرعية بإحساسه الراقي والجميل.
وتأتي جلسات الثمامة الطربية بتنظيمٍ من "روتانا للصوتيات والمرئيات"، وتتضمن قائمة حفلات سمرات موسم الرياض أسماءً كبيرة ولامعة في الساحة الفنية، الخليجية والعربية، حيث ستقام الحفلات الغنائية في أجواء مميزة وراقية ضمن الفعاليات المصاحبة لمنطقة "صحارى الرياض"، بدعمٍ من الهيئة العامة للترفيه ومواسم السعودية.
وتقام سمرات موسم الرياض ضمن الأجندة الفنية للموسم السياحي الأضخم في السعودية في شهر ديسمبر حيث الأجواء الشتوية الجميلة، وتتزامن جلسات الثمامة الفنية كذلك مع أجواء الحفلات التي تقام في الموسم.
وفي إطار ذلك، تخطى عدد زوار موسم الرياض حاجز ثمانية ملايين و700 ألف زائر منذ انطلاقه، محققاً رقماً قياسياً جديداً بعد مرور شهر ونصف الشهر، مقترباً من المليون التاسع.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X