فن ومشاهير /أخبار المشاهير

قبل رحيله.. شعبان عبد الرحيم: «مش خايف من الموت ومتوقع وفاتي»

شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً من حوار تلفزيوني، أجراه الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم مع الإعلامية المعتزلة ريهام سعيد، وتحدث «شعبولا»- كما كان يلقبه محبوه- من خلال هذا اللقاء عن الموت، وقال إنه لا يخاف من الموت، وإنه يتعرض للعديد من الأزمات الصحية، وتوقع وفاته أكثر من مرة خلال أي أزمة تمرّ به.

وأشار إلى أنه عندما يشعر بأي آلام، يتوجه إلى المستشفى فوراً، موضحاً أنه يذهب للمستشفى على قدميه، ولا ينتظر أي شخص يقوم بإسعافه، ويعلق: «عندما أذهب للمستشفى، أقوم بتركيب جهاز التنفس الاصطناعي، وأعود لمنزلي بعد ساعات قليلة، وفي إحدى المرات تم احتجازي لمدة 15 يوماً في العناية المركزة، وظننت أنها النهاية، ولكن قدر الله كان أكبر من ظني».

 

وتابع حديثه قائلاً: «الموت بتاع ربنا، الحمد لله على كل حال، أنا مش خايف من الموت، يمكن الواحد يموت دلوقتي، ده ياريت الواحد يموت دلوقتي عشان مشوفش البلاوي اللي بشوفها، أو أي حاجة مش كويسة، والتخبيط اللي في الدنيا، كلنا هنموت، مش خايف من لقاء ربنا.. الحمدلله، الدنيا كلها بتموت، أبويا وأمي ومراتي ماتوا، وأنا مستعد للقاء ربنا دلوقتي».

 يشار إلى أن الفنان شعبان عبدالرحيم قد رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية، وشيّع جثمانه من مسجد السيدة نفسية، وأصاب خبر وفاته صدمة كبيرة لكل نجوم الوسط الفني، الذين سيطرت عليهم حالة من الحزن الشديد، وتلقى عزاءه نجله وعدد من أقاربه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X