فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسرحية علاء الدين تشارك في موسم الرياض.. تعرّفوا إلى أبطالها

أحمد عز مع فريق العمل
تارا عماد في الكواليس
احمد عز
احمد عز
بوستر المسرحية

علن مسرح "كايرو شو" المنتج للمسرحية الاستعراضية الكوميدية "علاء الدين" بطولة  أحمد عز، عن انتهاء التفاصيل كافة الخاصة بالعمل، استعدادًا لانطلاقه لأول مرة الشهر الجاري في العاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي .

وأكد المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس لكايرو شو، أنّ علاء الدين ستكون أضخم انتاج لكايرو شو في ٢٠٢٠ وباكورة إنتاجاتها بالعام الجديد ، موضحا أنه سيتم استخدام تقنيات حديثة في العرض تُستخدم لأول مرة في المسارح العربية، لتقديم العرض بمستوي يضاهي نسخه العالمية على مسارح برودواي و بيكاديللي، وغيرها  في جميع أنحاء العالم .

بوستر المسرحية
بوستر المسرحية

 

وعن انطلاق العرض للمرة الأولى بالسعودية، قال  الهواري: الفن المصري دائمًا ما كان تراث وذاكرة الأمة العربية بأسرها في جميع أنحاء العالم ، ونحن في مسرح "كايرو شو" نعتبر أنفسنا دائمًا سفراء للفن المصري، ولذلك لم يكن ذلك القرار صعبًا بخاصة بعد أن نجحت مواسم السعودية، وعلى رأسها موسم الرياض في أن تحجز لنفسها موقعًا بارزًا على أجندة للفعاليات والمهرجانات الترفيهية، ليس فقط في المنطقة العربية ولكن في العالم بأسره .

يشارك في بطولة مسرحية علاء الدين، أحمد عز، وتارا عماد، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، وسامي مغاوري، وإسلام إبراهيم ، ومحمد جمعة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X